منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-01-2008, 11:32 AM   #[121]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
[align=center]يا المنظرك للعين يطيب و تبدل الظلمات بنور[/align]
ريحاً كسح زهرة صباك
ليلاً فتح .. شرفة وجع
قمراً رحل فارق سماك



التوقيع: [mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2008, 12:23 PM   #[122]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

[align=center]كفاية نوح يا عين ما تزيدي قلبي جراح
الفات تركني حزين ما بعودو تاني نواح
[/align]



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2008, 02:01 PM   #[123]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال مشاهدة المشاركة
تلوّح لى .. مدن عينيك
وترفع لى منارة بسمتك .. سارية
وبديت أحلم
مشتاق لشوفتك ولي عينيك
للبسمة الحلوة والضحكة النضرة
وقولت وينك ؟؟؟؟؟
الفيها سلام
وللنظرة الواحدة المنك!!!!!
وفيها كلام
للوجنة المحفورة فمرمر
للخصلة المعطونة فعنبر
وللعنبة وكرزة الشام
لشفايفك وهي تسكر من غير مدام
مشتاق ومتمني للقاك
عشان اخدك في إيديا
الووليك ذي الطفلة الهيا
غرة عين ماما والفرحة يوم قولة بابا
ولا أبويا
وأوريك للعالم وأقول شوفو أعظم إنسانا،
دي ست الضحكة الرنانا والبسمة الرويانا

وهلما جرا



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2008, 02:22 PM   #[124]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

[align=center]حسيت عجايب الدنيا .. إتلمـّت .. بقت
جايـّانى من عصراً سحيق
عينيكى حس أطفال بنادوا القمرة لى الغايب .. يعود
وجبينك الضوّاى
حجا الحبـّوبة فى الزمن السعيد
[/align]



التوقيع: [mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2008, 02:39 PM   #[125]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

دي ست الضحكة الرنانا والبسمة الرويانا
شوفو وشوفوها هل ليها شبيه فيكم يا ناس؟؟
أو حتى بيمقياس الخلق العادي بتنقاس
لا والله
ولو لا خوفا من الذنب علي يكبر
كنت أقول؟ هي ملاك وأقول أكتر
عشان فيها الضو وفيها النور
فيها جبال وعيونها بحور



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2008, 03:50 PM   #[126]
الوليد عمر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الوليد عمر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer مشاهدة المشاركة

دي ست الضحكة الرنانا والبسمة الرويانا
شوفو وشوفوها هل ليها شبيه فيكم يا ناس؟؟
أو حتى بيمقياس الخلق العادي بتنقاس
لا والله
ولو لا خوفا من الذنب علي يكبر
كنت أقول؟ هي ملاك وأقول أكتر
عشان فيها الضو وفيها النور
فيها جبال وعيونها بحور




[align=center]
روحت أتنسم أخبارك .. !


لا تشفق .. قالوا لى نصيحى .. !



وأنا عارفك ..


ممكونة وصابرى ..



لكن لى (ناس ) ..



إلا تصيحى ..!



جواى مأساتك مغروسى ...



يا طفلى تفتش فى باكر ..



بينات نخلى .. وأبنوسى ..



الجوع .. المرض الفد واحد ..




والفقر الضارب زى سوسى ...




الخوف والحالة المنحوسى ...




هااااا بحر الحاصل ...



لاك ناشف ..




لا قلمى الفى إيدى عصا موسى ...











[align=right]

مودة كتيرة للجميع ...

شوق خاص دكتور بابكر ...

دمتم ..

[/align]


[/align]



التوقيع: [moveo=left]A PERSON WITH ONE DREAM IS MORE POWERFUL THAN OTHERS WITH ALL FACTS[/moveo]
الوليد عمر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-01-2008, 09:52 PM   #[127]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوليد عمر مشاهدة المشاركة
[align=center]


لا قلمى الفى إيدى عصا موسى ...


[align=right]

مودة كتيرة للجميع ...

شوق خاص دكتور بابكر ...

دمتم ..

[/align]

[/align]

يا كا الفيهم طارني
بشوقك خاصيني
وليك ولي ناسي وحباني
كتير مشتاق
وإحنا قراب
ما بس أصحاب
لكن فات حد ما نتصور
دا البينا شديد في قواهو حديد وكمان أكتر


الحبيب وليد
(دا قدر القدرتا عليهو وكتبتو، مع أنك وأنكم ناسي الطيبين في الإمارات قدر ما بنكتب عليكم شوية)



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 10:05 AM   #[128]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال مشاهدة المشاركة
[align=center]حسيت عجايب الدنيا .. إتلمـّت .. بقت
جايـّانى من عصراً سحيق
عينيكى حس أطفال بنادوا القمرة لى الغايب .. يعود
وجبينك الضوّاى
حجا الحبـّوبة فى الزمن السعيد
[/align]


[align=center
]دقوا مزيكة الحوارى
رقصوا البنوت
أعرضوا
النخل زايد فى عرضو
وفى علاه
البيوت غرقت وراه
وبرضو زايد فى علاه
يحكى للدنيا الجميلة
سر عظمته
وسر بهاه[/align]



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 12:23 PM   #[129]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Babiker Mukhayer مشاهدة المشاركة
يا كا الفيهم طارني
بشوقك خاصيني
وليك ولي ناسي وحباني
كتير مشتاق
وإحنا قراب
ما بس أصحاب
لكن فات حد ما نتصور
دا البينا شديد في قواهو حديد وكمان أكتر

سلامات يا بابكر ما بتابع كويس لكن مسكت فى الخيط ده

روح يا نسيم روح قابلا

تلقاها نايمة وغافلة

داعب لخصلات شعرها

وألثم ضفائرها المسدلة

وأرفع كتفيها الهادلة

وكلل خدودها وقبلا

وقو ليها من بعدك خلاص

شفنا الفريق أصبح خلا



التوقيع: [mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 12:35 PM   #[130]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اها كان كدا...
نمرق لحافنا ونتكلا...
واقعد براي ارعى النجوم...
ارفع كراعي واحكلا...
لااااااامن أنوم...


ميم يا فيصل



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 12:39 PM   #[131]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة


[align=center
]دقوا مزيكة الحوارى
رقصوا البنوت
أعرضوا
النخل زايد فى عرضو
وفى علاه
البيوت غرقت وراه
وبرضو زايد فى علاه
يحكى للدنيا الجميلة
سر عظمته
وسر بهاه[/align]
هاهى الأرض تغطت بالتعب
البحار إتخذت شكل الفراغ
وأنا مقياس رسم للتواصل .. والرحيل
وأنا الآن الترقب .. وإنتظار المستحيل
أنجبتنى مريم الأخرى قطاراً وحقيبة
أرضعتنى مريم الأخرى قوافى
ثم أهدتنى المنافى
هكذا قد خبرونى .. ثم قالوا لى ترجـّل



التوقيع: [mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 12:42 PM   #[132]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة
اها كان كدا...
نمرق لحافنا ونتكلا...
واقعد براي ارعى النجوم...
ارفع كراعي واحكلا...
لااااااامن أنوم...
ميم يا فيصل

[align=center]منال يا صديقتي العزيزة الحبيبة روحا و فكرا جديدا
تعالي شوفي صاحبي دا مالو و داير شنو تحديدا ...[/align]



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 12:46 PM   #[133]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة
اها كان كدا...
نمرق لحافنا ونتكلا...
واقعد براي ارعى النجوم...
ارفع كراعي واحكلا...
لااااااامن أنوم...


ميم يا فيصل
من بعد ما عز المزار
والليل سِها .. وملّت نجومو الإنتظار
والشوق شِرِب حزن المواويل
وإنجرح خاطر النهار



التوقيع: [mark=#050000]
يا خالدا تحت الثرى
[/mark]
منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 12:55 PM   #[134]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة منال مشاهدة المشاركة
من بعد ما عز المزار
والليل سِها .. وملّت نجومو الإنتظار
والشوق شِرِب حزن المواويل
وإنجرح خاطر النهار

راجيكي في آخر مطاف
قبل النهارات يبصمن في الريق جفاف
قبل المشاوير البتحرق خطوة مارقة على ضفاف
ويا انتي ماشه على مهل
وجواكي شايفو بعيد منال
والباقي كم ...

ميم يا فيصل



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-01-2008, 12:57 PM   #[135]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
[align=center]منال يا صديقتي العزيزة الحبيبة روحا و فكرا جديدا
تعالي شوفي صاحبي دا مالو و داير شنو تحديدا ...[/align]
انا ما بحدد وخلي غيري يقول كلام
الحكمة في كونك ظريف وانت ابدا ما ملام

ميم يا فيصل



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:04 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.