03-12-2008, 04:34 AM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ود الطيب
[size=5]الجميع سلام
مبروك للهلالاب كاس البرنجي ده الكحة ولاصمة الخشم يا مكوك وكمتور
اعتقد ان الواقف الرابع من اليمين هو د.صلاح عبد المجيد محمود شاهد ما شاف شي حاجة
العندو تلفون الزووول دا انا عايزو ضروري جدا
|
يا جماعة أبو قرقاب دا منو؟ والله لو ما قرقابو دا كنت حأقول ليكم دا أنا، دا بيشبهني جداً، ودي فرصة للصعايدة عشان يتذكروني لندرة صوري
|
|
|
|
|