30-11-2008, 05:21 PM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب جديـــد ::
|
اقتباس:
|
مرحله زكي طليمات وهند رستم والنابلسي واسماعيل يس...??
|
الجيلي حرام عليك الجماعة ديل من ستينات القرن الماضي
اقتباس:
|
شايف عازف الاورج بدأ يستعيد جزء من ذاكرته..
|
والله الذاكرة عندي نشطة جدا إلا من اسماء بسيطة..يعني لسه الزهايمر
في بدايتو ...والله يستر
ابو ريم....لك كل التحايا والود والشوق
|
|
|
|
|