05-04-2009, 07:51 AM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو
أخونا الحبيب قصي عبد الله بشير توفي قبل حوالي أربع سنوات أسأل الله أن يتغمده برحمته
|
[align=justify]اللهم اغفر له وأرحمه وأجعله من أصحاب اليمين ...وإنا لله وإنا إليه راجعون[/align]
|
|
|
|
|