24-01-2010, 10:50 AM
|
#[11]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Kamal Mahjoob
ود الكاشف ايها الرائع سلامات
لدي طلب واحد كان نفسي اقولو من زمان ... بس نسيت ، يا اخي لو في امكانية تغير الصورة دي يكون كويس ... ليه ؟ والله ما ارف بس بتذكرني بي الكبر
على الرغم من أن عرفتي بمدني لا تتعدي المرور السريع ، إلا أن قصة حدثت لي في مدني غيرت مجرى حياتي كلها ... كنت قادما من سنار صباحا ، لم أجد مواصلات في حينها ... لا أعرف مكانا أذهب اليه ، ولما كنت من عشاق قصب السكر ، رأيت من بعيد أحدهم يبيع قصب السكر ، ذهبت اليه واشتريت "عكازتين" وجست أرضا "أطحن" فيهما ... جاء رجل وقور ، أوقف عربته ثم ترجل واشتري أيضا من ذلك لبائع ، سلم ثم تحاورنا قليلا لأجده أحد زملاء والدي ، خيرني بين السفر للسعودية أو العمل في تلفزيون الجزيرة ، قررت السفر ولا زلت مسافرا ... كان هذا الرجل مدير لجنة الإختيار في مدني "كوراك". لكن وداني في سكة جعلتني أترك قصب السكر للأبد والحمد لله . تلك مدني لكنها مدينة تنضح انسانا قل أن يوجد على الأرض ...
|
الأخ كيمو ...تحية وإحترام ...
أعتقد صورة اسامه هذه مناسبه .. ذكّرتك الكبر ولا ماذكّرتك ..
عندنا تجارب كثيرة مع صور الكاشف ...في إحدى الصور شفنا العميل السري يتلصص عليه حتى في الخلطات .... عندما نزّل الاخ شبارقة
صورته الاولى في المنتدى... هاج وماج قسور غابه ...وخفنا عليه
من العملاء لمهران (الزو ...) وهسه العميل ده في مدني ...يعني
إنت عايز الكاشف يروح فيها ببساطه ولا ايه ..؟؟
إنت بتوصي في أسامه ..طيب انت ماتنزل صورتك عشان يكون
عندنا أحساس بي عز الشباب ....أتحداك ....؟؟؟
|
|
|
|
|