منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2008, 04:34 AM   #[1921]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ود الطيب مشاهدة المشاركة
[size=5]الجميع سلام
مبروك للهلالاب كاس البرنجي ده الكحة ولاصمة الخشم يا مكوك وكمتور
اعتقد ان الواقف الرابع من اليمين هو د.صلاح عبد المجيد محمود شاهد ما شاف شي حاجة
العندو تلفون الزووول دا انا عايزو ضروري جدا
يا جماعة أبو قرقاب دا منو؟ والله لو ما قرقابو دا كنت حأقول ليكم دا أنا، دا بيشبهني جداً، ودي فرصة للصعايدة عشان يتذكروني لندرة صوري



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 12:07 PM   #[1922]
عازف الأورج
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

[/QUOTE]
يا عصام ..والله بالغت عديل كده..
علي اي حال انا عرفت د/عادل بيطري وباشمهندس فريد..وامين سعد
والجلوس اظن ده عصام تفاحة وبعده باشمهندس/توفيق
الجيلي... عندك اي اضافات؟؟

الفاتح كنه الف الف مبروك جعله الله من الناجحين الصالحين ويربي في عزك



عازف الأورج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 12:16 PM   #[1923]
أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة الكاشف
 
افتراضي

نداء عاجل

يا اخوانا أدونا أيه رقم لي الأخ كمال محجوب
أو واحد يتطوع يجيب لينا أخبارو
لأن دي حاجه ما طبيعية
ويا مكي ما تشوف لينا الحاج حمد ده
حايم بالحيشان التانيه ومقاطعنا مالو



أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 01:50 PM   #[1924]
د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muntasir hassan مشاهدة المشاركة
ازيك ياد عليش الجالسين الاخ عصام تفاحه وتوفيق هندسه والواقف يمين احتمال د عادل بيطره اما امين سعد فلم يشارك فى كوين انما حمدالنيل الذى كان متزوج اخت امين الله يرحمها والاخوان خالد وسيف وبيجن وامين هم مجموعة كوين والعوض ماشى فى السكه امسك مكتب الكومبيتر
[align=justify]الاخ منتصر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ماشاء الله جماعتك مانسيتهم ناس عبد المجيد الطريفي بالمناسبة ساكون معاك في السكة لسة جماعتك فيهم حسن برعي جاي في السكة بس خلينا مع الصورة دي
لك الف تحية وإلى لقاء
[/align]



د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 01:59 PM   #[1925]
د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيشو مشاهدة المشاركة
يا جماعة أبو قرقاب دا منو؟ والله لو ما قرقابو دا كنت حأقول ليكم دا أنا، دا بيشبهني جداً، ودي فرصة للصعايدة عشان يتذكروني لندرة صوري
[align=justify]الاخ كيشو
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ اللابس قرقاب هو عادل عبد العزيز راشد من أبناء بورتسودان هو خريج بيطرة في العام 81 م وهو اول رئيس لاسرة سوبا وكان يسكن مع الاخ حسني احمد عبد الله اول رئيس لاسرة توتي ولي عودة لهذه المعلومة
لك الف تحية وإلى لقاء
[/align]



د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 02:17 PM   #[1926]
د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=justify]الاخ عازف الاورج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عادل عبد العزيز راشد هو رئيس اسرة سوبا سابفاً الواقف اولاً من اليمين بعده ضيف وبعده وجدي ميرغني محجوب رجل الاعمال المعروف وبعده امين سعد وبعده ضيف بعده باشمهندس محمود من لقاوة جنوب كردفان زميل توفيق احمد جمال الدين وهو غني عن التعريف من ابناء بري المحس آخر مرة قابلت بعد رجوعه من الجنوب وكان في ذاك الوقت مقدم بالمناسبة توفيق كان زميلي في السكن لكل سنوات الدراسة حتى تخرجه ولو لاحظت كاتب السطور وباشمهندس محمود وتوفيق وعادل عوض راشد لابسين ملابس المنزل لاننا كنا نسكن مع بعض في هذه الشقة وفي العام القادم سكن معي الثلاثة الباقين وجدي وعصام تفاحة وامين سعد في نفس الشقة ولهذا كنت انا القاسم المشترك بين السبعة
لك الف تحية وإلى لقاء
[/align]



د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 02:26 PM   #[1927]
محمد ود الطيب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ود الكنة مبروك المولود أن شاء الله يربي في عزك
دكتور عليش شكرا علي التواصل لكن زولك ده يشبه صلاح عبد المجيد جدا كما يشبة القرقب ده
أخونا شيخ كيشو
الجيلي النداء الاخير عايزين تلفون صلاح لو تكرمت
وصل الامارات العريس جاوويش وكل مشغول جدا في التحضير للعروسنا الدعوات لهم
ودمتم



محمد ود الطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 02:26 PM   #[1928]
محمد ود الطيب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ود الكنة مبروك المولود أن شاء الله يربي في عزك
دكتور عليش شكرا علي التواصل لكن زولك ده يشبه صلاح عبد المجيد جدا كما يشبة المقرقب ده
أخونا شيخ كيشو
الجيلي النداء الاخير عايزين تلفون صلاح لو تكرمت
وصل الامارات العريس جاوويش وكل مشغول جدا في التحضير للعروسنا الدعوات لهم
ودمتم



محمد ود الطيب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 03:15 PM   #[1929]
عازف الأورج
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عصام الدين عليش مشاهدة المشاركة
[align=justify]الاخ عازف الاورج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عادل عبد العزيز راشد هو رئيس اسرة سوبا سابفاً الواقف اولاً من اليمين بعده ضيف وبعده وجدي ميرغني محجوب رجل الاعمال المعروف وبعده امين سعد وبعده ضيف بعده باشمهندس محمود من لقاوة جنوب كردفان زميل توفيق احمد جمال الدين وهو غني عن التعريف من ابناء بري المحس آخر مرة قابلت بعد رجوعه من الجنوب وكان في ذاك الوقت مقدم بالمناسبة توفيق كان زميلي في السكن لكل سنوات الدراسة حتى تخرجه ولو لاحظت كاتب السطور وباشمهندس محمود وتوفيق وعادل عوض راشد لابسين ملابس المنزل لاننا كنا نسكن مع بعض في هذه الشقة وفي العام القادم سكن معي الثلاثة الباقين وجدي وعصام تفاحة وامين سعد في نفس الشقة ولهذا كنت انا القاسم المشترك بين السبعة
لك الف تحية وإلى لقاء
[/align]
العزيز/عصام
تحية ..يعني حسب كلامك انا جلليت من اتنين بس السيد/وجدي ميرغني
وباشمهندس/محمود...ما كعب
لكن ما زلت اظن ان البعد د/عادل هو مهندس /فريد وكان برلوم وقتها.. والله اعلم



عازف الأورج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 03:24 PM   #[1930]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عصام الدين عليش مشاهدة المشاركة
[align=justify]
عادل عبد العزيز راشد هو رئيس اسرة سوبا سابفاً الواقف اولاً من اليمين
[/align]
[align=justify]د. عليش .... سلامات[/align][align=justify]هل هو عادل عبد العزيز راشد أم عادل عبد العزيز عوض؟
إن كان عادل عبد العزيز عوض فهو شقيق زميلتنا فيما بعد أميرة عبد العزيز (من بورتسودان)التي كانت تدرس بكلية التجارة ، وهو جاء في 1984م إلى أسيوط لمدة يومين فقط وذلك لتوصيل شقيقته أميرة وتعرفنا عليه وقتها وعرفنا أنه تخرج من بيطرة قبل قدومنا نحن لأسيوط ... سمعنا في خبر غير مؤكد أنه إنتقل إلى رحمة مولاه منذ فترة ليست بالقصيرة ... اللهم أرحمه حيا ً كان أو ميتا ً [/align]



التعديل الأخير تم بواسطة شبارقة ; 04-12-2008 الساعة 12:27 PM.
شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 03:51 PM   #[1931]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

[align=center][/align]
[align=justify]صورة أخرى وصلتني بالإيميل من الأخ علي مردس من صور رحلة أسايطة الداخل إلى سد مروي ... الجماعة الفيها كلهم واضحين وضوح الشمس ... أها حاولوا التعرف عليهم [/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 06:43 PM   #[1932]
د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد ود الطيب مشاهدة المشاركة
ود الكنة مبروك المولود أن شاء الله يربي في عزك
دكتور عليش شكرا علي التواصل لكن زولك ده يشبه صلاح عبد المجيد جدا كما يشبة القرقب ده
أخونا شيخ كيشو
الجيلي النداء الاخير عايزين تلفون صلاح لو تكرمت
وصل الامارات العريس جاوويش وكل مشغول جدا في التحضير للعروسنا الدعوات لهم
ودمتم
[align=justify]الأخ العزيز ود الطيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً للتواصل أنا ما بتذكرصورة للاخ صلاح عبد المجيد ولكن يخلق من الشبه اربعين
لك الف تحية والى لقاء
[/align]



د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 06:49 PM   #[1933]
د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عازف الأورج مشاهدة المشاركة
العزيز/عصام
لكن ما زلت اظن ان البعد د/عادل هو مهندس /فريد وكان برلوم وقتها.. والله اعلم
[align=justify]الاخ عازف الاورج
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا متأكذ من عادل عبد العزيز راشد لأني كنت ساكن معاه عام كامل ولي ذكريات معه والصور دي كانت قبل وصولك لاسيوط

لك الف تحية وإلى لقاء
[/align]



د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 06:55 PM   #[1934]
د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=justify]د. عليش .... سلامات[/align][align=justify]هل هو عادل عبد العزيز راشد أم عادل عبد العزيز عوض؟
إن كان عادل عبد العزيز عوض فهو شقيق زميلتنا فيما بعد أميرة عبد العزيز (من بورتسودان)التي كانت تدرس بكلية التجارة ، وهو جاء في 1984م إلى أسيوط لمدة يومين فقط وذلك لتوصيل شقيقته أميرة وتعرفنا عليه وقتها وعرفنا أنه تخرج من بيطرة قبل قدومنا نحن لأسيوط ... سمعنا في خبر غير مؤكد أنه إنتقل إلى رحمة مولاه منذ فترة ليست بالقصيرة ... الهم أرحمه حيا ً كان أو ميتا ً [/align]
[align=justify]الاخ شبارقة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
لك كل الشكر على التواصل الاخ هو عادل عبد العزيز عوض راشد وهو فعلاً شقيق اميرة وأنا شفت اميرة في حفل تخرجها عند زيارتي لاسيوط بعد تخرجي ولكن ماعارف من خبر وفاته لأني منذ تخرجنا لم نتقابل لأنه من بورتسودان .
[/align]



د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 07:22 PM   #[1935]
د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[align=justify]الاخ منتصر والاسايطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا جيت في سكتك ديل منو
لك الف تحية والى لقاء
[/align]




د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:10 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.