اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عصام الدين عليش
[align=justify]الاخ منتصر والاسايطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا جيت في سكتك ديل منو
لك الف تحية والى لقاء[/align]

|
اعتقد ابونضاره د نصرالدين اما البقيه فلم اتعرف عليهم بالمناسبه ياعصام انت اخبارك شنو الان