هي راودتني
غلقت..
أبواب أحزاني
وقالت:
هيت لك
هي زينتني
للألى..
قطّعن أيديهن
حين رأينني
أكبرنني
أبواللمين .. سلام ..
ياخى زولك ده شاعر عملاق .. ذو عبقرية وشاعرية فذه تمكنه من نسج الحروف كيف يشاء .. بل هو أطول قامةً مقارنةً بكثير من شعراء لهم أسم ومكانة فى سماء الشعر العربى
مشكلتنا يا أبواللمين تكمن فى محدودية إعلامنا وعدم تسويق مبدعينا للعالم الخارجى ..
|