اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
هو بالله يامكي انت بقيت تكتب بي اسم وراق...عفيت منك ياشفيق..بالمناسبة أنا متزوج بت شفيق وأخوها مجدي شفيق بتاع التلفزيون..
سلام عليكم
يا ( خواجه ) علي قول أخي فيصل سعد ...صحصح معانا ..
قال أكتب بي إسم زول تاني قال ..
من يوم ولدوني وأنا عارف إسمي البكتب بيهوا ده ...
أستاذ فتحي مسعد سلامات ..
مداخلاتك دي بتجهجه القراء ...
وتاني ...شفيق يا راجل
