رسالة للأستاذة لنا جعفر رئيس مجلس الإدارة المنتخب
تحياتي يا أستاذة ورمضان كريم،
بالخاص بوست استقالة للأخ رأفت من مجلس الإدارة يشكو فيهو صعوبة التواصل معكم وغيابكم عن المنتدى، أتمنى أن يكون المانع خيراً كما تقول الرسائل القديمة. لن أنتظر ردكم كي أتابع بقية الرسالة، يبدو أن المانع ليس خيراً وإنما هناك غياب متعمد من جانبك؟؟!! يا أستاذة لنا، نحن انتخبناك بآلية إرتضيناها، وبالرغم من إحتجاج الكثيرين على الطريقة التي صاحبت حشدك للموصوتين، إلا أننا وقفنا مع معك وساندنا شرعية انتخابك، حاليا ظهرت لنا علامات تشير لزهدك في المنصب، فبالله عليك إذا كنتي لا ترغبين في العمل أن تتقدمي بإستقالتك من المنصب. نحن لا نمتلك أي آلية تزيحك من منصبك الشرعي غير الحوار المباشر معك كرئيس منتخب، وزي ما قال المفكر جعفر نميري:" الثورة تراجع ولا تتراجع" التعديل: أستقالة رأفت من المجلس وليس كنائب للرئيس |
ماذا فهمت و استفدت ؟
من عدم تداخل من اى عضو وعدم رد أو استجابة ؟ |
اقتباس:
يا أخي لو عندك وسيلة إتصال بلنا جعفر عليك الله مدني بيها خليني أريل ليها رابط البوست دا جانا يا معتصم موظف إماراتي جديد في المزرعة، طلب مننا مكتب، أكرمناهو وأديناهو المكتب الفيهو المجلس والمطبخ؛ قفل المكتب وشال المفتاح وبقى يجينا في الشهر مرة (إعتقل المكتب)!! لنا دي بنسكها ما دام عندنا عندها مصالح معلقة |
اقتباس:
اقول قولي هذا واستغفرالله لي....................... |
اقتباس:
اقول قولي هذا واستغفرالله لي.......................... |
| الساعة الآن 12:59 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.