اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معتصم الطاهر
ماذا فهمت و استفدت ؟
من عدم تداخل من اى عضو
وعدم رد أو استجابة ؟
|
سلام يا معتصم،
يا أخي لو عندك وسيلة إتصال بلنا جعفر عليك الله مدني بيها خليني أريل ليها رابط البوست دا
جانا يا معتصم موظف إماراتي جديد في المزرعة، طلب مننا مكتب، أكرمناهو وأديناهو المكتب الفيهو المجلس والمطبخ؛ قفل المكتب وشال المفتاح وبقى يجينا في الشهر مرة (إعتقل المكتب)!!
لنا دي بنسكها ما دام عندنا عندها مصالح معلقة