سودانيات .. تواصل ومحبة

سودانيات .. تواصل ومحبة (http://www.sudanyat.org/vb/index.php)
-   منتـــــــــدى الحـــــوار (http://www.sudanyat.org/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   عام مضى نلتقيك اليوم يا وطنى لقاء الاوفياء (http://www.sudanyat.org/vb/showthread.php?t=30982)

كمال قجه 01-01-2015 08:43 AM

عام مضى نلتقيك اليوم يا وطنى لقاء الاوفياء
 
نحن أقسمنا
على صدر عموم الشهداء الفقراء
أن نسويه
بروح وبدن
ونقويه على سوق النهار
ونضويه وطن
فلتكن يا عام
عام الانتصار للجماهير
على بؤس الزمن
قد كفاها ما دحاها من محار
من عذاب ومحن
فلتكن يا بحر
بحراً
للبحار التي تنضح سلما دون من
… … …
عاشت الأرض لنا لافتة
ولأعداء العصافير كفن ..
فاليكن عاما" للإنتصار عاما" نزدهر فيه حدائق الديمقراطية والسلام ..
يتغير التاريخ ولم ولن يتغير البشر ستظل الإنسانية بكامل وحشيتها الي ان تأتي الطامة الكبري عشان كده يا 2015 وسعي صدرك واتحملي عهرنا.. كل عام والجميع في أتم الصحة والعافية

رأفت ميلاد 01-01-2015 10:12 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كمال قجه (المشاركة 621551)
نحن أقسمنا
على صدر عموم الشهداء الفقراء
أن نسويه
بروح وبدن
ونقويه على سوق النهار
ونضويه وطن
فلتكن يا عام
عام الانتصار للجماهير
على بؤس الزمن
قد كفاها ما دحاها من محار
من عذاب ومحن
فلتكن يا بحر
بحراً
للبحار التي تنضح سلما دون من
… … …
عاشت الأرض لنا لافتة
ولأعداء العصافير كفن ..
فاليكن عاما" للإنتصار عاما" نزدهر فيه حدائق الديمقراطية والسلام ..
يتغير التاريخ ولم ولن يتغير البشر ستظل الإنسانية بكامل وحشيتها الي ان تأتي الطامة الكبري عشان كده يا 2015 وسعي صدرك واتحملي عهرنا.. كل عام والجميع في أتم الصحة والعافية

آمين يا رب العالمين

كل عام وأنت وطن وأنت بخير يا كمال قجه

ناصر يوسف 01-01-2015 11:57 AM

اللهم امين يا كمال قجه
اللهم امييييييييين ياخ

كمال قجه 05-01-2015 11:11 AM

شكرا علي المرور ناصر وعم رأفت وكل عام وأنتم أجمل والوطن أنبل


الساعة الآن 10:10 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.