عام مضى نلتقيك اليوم يا وطنى لقاء الاوفياء
نحن أقسمنا
على صدر عموم الشهداء الفقراء
أن نسويه
بروح وبدن
ونقويه على سوق النهار
ونضويه وطن
فلتكن يا عام
عام الانتصار للجماهير
على بؤس الزمن
قد كفاها ما دحاها من محار
من عذاب ومحن
فلتكن يا بحر
بحراً
للبحار التي تنضح سلما دون من
… … …
عاشت الأرض لنا لافتة
ولأعداء العصافير كفن ..
فاليكن عاما" للإنتصار عاما" نزدهر فيه حدائق الديمقراطية والسلام ..
يتغير التاريخ ولم ولن يتغير البشر ستظل الإنسانية بكامل وحشيتها الي ان تأتي الطامة الكبري عشان كده يا 2015 وسعي صدرك واتحملي عهرنا.. كل عام والجميع في أتم الصحة والعافية
التعديل الأخير تم بواسطة كمال قجه ; 01-01-2015 الساعة 08:45 AM.
|