الموضوع
:
الإحـــتفاء بالجـســــد
عرض مشاركة واحدة
11-04-2011, 09:11 PM
#[
34
]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدور التركي
غايتو
أنا في رأيي
أحلى لغة هي لغة الجسد
حقيقة للجسد لغة
ولغة جميلة جدا تكفى عن كبير المقالات
بس
مااى انسان بفهمة يابدور...
التوقيع:
سمراء
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى سمراء
البحث عن المشاركات التي كتبها سمراء