كلام خديجة الفوق داك أنا بتفق وما بتفق معاه..
العين ..عليها بما تراه...(أنا مثلا أى زول بشوفنى بقول إمرأة قويّـــــــة

)..
--
المعايير ...ثقافة المنطقة
بالنسبة لمقاييس الجسد..اتخيل لى ممكن نتفق أن المرأة الأفريقية، والسودانية ضمنياً يشترط فى انوثتها الإمتلاء بصورة عامة
فى جنوب أفريقيا بسموها
meaty
بالذات امتلاء الردفين والساقين...وعلو الصدر طبعاً
أما المرأة فى العالم الأول ...فغالباً جمالها فى رشاقتها مع تناسق قوامها...
أما فى رأيى الشخصى...فأشجّع الرشاقة مع امتلأ بسيـــــــط ...أو كما اسميه (الجسد الرويان)...لا أحب الردفين والمؤخرة...ولكن أحب الصدر العالى (ما عالى شديد

)
يا البرتكــــــــان نهدك مدردم
هذا فيما يخص المرأة (بصورة عامة)