الموضوع
:
الصديقة المناضلة سولارا مرحب بيك في بيتك التاني.
عرض مشاركة واحدة
18-09-2012, 11:31 AM
#[
24
]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulara
بسم الله الرحمن الرحيم
كدى اعدل النضارة وشوف بنفس الحرف ولاّ لا
امشى بهناك وتعال بهنا تلقانا نحن يانا نحن
ما تحرجنا من صباح الرحمن
طلع كلامك انتي صح والظاهر العيب ما في النضارة العيب في راسي أنا عشان كنت مفتكر ان اسمك مشتق من الشمس وفي الحالة دي مفروض يكون SOLARA تعرفي دا عيب الزهايمر
التوقيع:
شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي
مشاهدة ملفه الشخصي
إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي
زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل
البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي