18-09-2012, 11:10 AM
|
#[22]
|
|
:: كــاتب جديـــد ::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي
سؤال فني.انتي ليه هنا كاتبة اسمك بال U وما با O ولا قايلانا ما بنلاحظ ؟؟؟؟؟؟؟
|
بسم الله الرحمن الرحيم
كدى اعدل النضارة وشوف بنفس الحرف ولاّ لا
امشى بهناك وتعال بهنا تلقانا نحن يانا نحن
ما تحرجنا من صباح الرحمن
|
|
|
|
|