عرض مشاركة واحدة
قديم 22-09-2012, 03:44 PM   #[96]
خالد الصائغ
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الصائغ
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشا مشاهدة المشاركة
قلت لي ما كانو ناوين يرجعوهو والناس ما حجت السنة ديك
طبعا موقف سطوهم علي الحجر الاسود دة قاعد يثير ضحكي أكتر من الاشمئزاز , لانو موقف فيهو الكتير من الحماقة وقوة الراس , لكن يا خالد الصائغ دي برضو عندها دفوعات من نفس الكاتب :
"ومن المحقق ان لهذه الحادثة دوافعها السياسية ولم تعبر عن ميل طبيعي لدي القرامطة في السلب والابتزاز أو عن رغبة في اهدار المقدسات الاسلامية , لقدهدفوا من تلك الحملة الي اظهار الخلافة العباسية بمظهر العاجز عن الدفاع عن الأراضي المقدسة , حتي أنهم رفضوا ارجاعه مقابل خمسين الف دينار من الذهب عرضها عليهم العباسيين"ثم اعادوه بعد ذلك عندما حققوا أغراضهم السياسية
و أيُّ ضلال ٍ و كفر أكبر يا رشا من فعل كهذا

ياخ دي يا رشا ما سبق القرامطة ُ و لا لحقهم إليها أضَلُّ الفرق و أكفرُها
اللهم إلا أبرهة (غير المسلم) لمن كان داير يهدم الكعبة

و بالله عليكي يا رشا ركزي معاي في دفوعات الكاتب الواهية و تبريراتو العجيبة للحدث. و محاولة التفافو حول حقيقة تعطيل القرامطة و محاربتهم لأركان الإسلام

عليك الله يا رشا الزول ده جادي

أي دوافع سياسية كانت أو غيرها تبيح للمسلم تعطيل مناسك الحج و تدنيس مقدسات الدين.



التوقيع:
هنا أصل ما بيني و بيني و ما بيني و الآخر

http://khalidal-saeq.blogspot.com/
خالد الصائغ غير متصل   رد مع اقتباس