اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشا
قلت لي ما كانو ناوين يرجعوهو والناس ما حجت السنة ديك 
طبعا موقف سطوهم علي الحجر الاسود دة قاعد يثير ضحكي أكتر من الاشمئزاز , لانو موقف فيهو الكتير من الحماقة وقوة الراس , لكن يا خالد الصائغ دي برضو عندها دفوعات من نفس الكاتب :
"ومن المحقق ان لهذه الحادثة دوافعها السياسية ولم تعبر عن ميل طبيعي لدي القرامطة في السلب والابتزاز أو عن رغبة في اهدار المقدسات الاسلامية , لقدهدفوا من تلك الحملة الي اظهار الخلافة العباسية بمظهر العاجز عن الدفاع عن الأراضي المقدسة , حتي أنهم رفضوا ارجاعه مقابل خمسين الف دينار من الذهب عرضها عليهم العباسيين" ثم اعادوه بعد ذلك عندما حققوا أغراضهم السياسية
|
و أيُّ ضلال ٍ و كفر أكبر يا رشا من فعل كهذا
ياخ دي يا رشا ما سبق القرامطة ُ و لا لحقهم إليها أضَلُّ الفرق و أكفرُها
اللهم إلا أبرهة (غير المسلم) لمن كان داير يهدم الكعبة
و بالله عليكي يا رشا ركزي معاي في دفوعات الكاتب الواهية و تبريراتو العجيبة للحدث. و محاولة التفافو حول حقيقة تعطيل القرامطة و محاربتهم لأركان الإسلام
عليك الله يا رشا الزول ده جادي

أي دوافع سياسية كانت أو غيرها تبيح للمسلم تعطيل مناسك الحج و تدنيس مقدسات الدين.