اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لنا جعفر
عاش مُلتزم وعفيف
وح يواصل معانا بقية المشوار
ترجع بالسلامة ياحكيم
|
يالونا
عمنا زول عفيف لسان , ويد ,و كلمة ,
زول جميل بالجد ..
لكن كفاهو بعد العمر دا ...
ماعندو حاجة تانى يمكن يقدما ..
خلونا نبقى عقلانيين شوية
..
ربنا يتقبل من نقد
ومن كل الزملاء صالح الأعمال
وكله محتسب

