اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبر محمود
تحياتي يا الرشيد
يعني نفهم من مداخلتك الطويلة دي إنو الإحتفاء بالجسد يعني عندك وعند السودانيين الإحتفاء بالجنس
وإن سمراء عندما أطلقت هذا العنوان على بوستها هذا، كانت تعني بالأساس "الإحتفاء بالجنس"لو أنا غلطان صلحونا يا أخوانا
|
مبر تحياتى
كنت ولا ذلت اعتقد انو الانسان روح ...والجسد احد ادوات الروح المادية ...وبالتاكيد
الروح تحركة كيفما اتفق ...وفق الحالة الانية للروح التى تحمل ماتحمل من مفاهيم وامزجة وخلافه من مكتسباتها ...
لا اعتقد الاحتفاء بالجنس " منقصة " اذا كان الجنس احد المخرجات الطبيعية للنفس ! او احد ادواته الطبيعية للتنفس ، مثلها والمخرجات الاخرى !
اذا لماذا دوماً نتوقف ، ونتحفظ امام هذا المخرج !!
خصوصا انه يتكامل بصورة او اخرى مع الجمال ! بمعنى ان استحضاره يتم باحد ازرع مكملاته او ادواته التى ترتبط بالاحساس الجمالى بمختلف اشكاله ..