بما انو صدر تحت توقيعو انك (متجدّع) في البوست ده

ولو انّي كده فضحت أمراً حبيت أسترو منّي أنا شخصيا وكده

وزمان أهلنا قالوا السترة والفضيحة متباريات متل تباري المتضادات في الانفصام المذكور عاليه

ممكن اعمل محاولة سغيرة لسحب رخصة الحيرة طالما تمّ رفضها؟؟ آآي ممكن نيابتن عنّك وكده
العاجبني والماعاجبني،
كمثال قصّة الركاز دي
الموضوع ده حسّاس كونو ناقشتو مع زولن بيركز بالحيل ومرق منّي زعلان ولي
أسي نتلاقي
وفي ونستنا شئ من حتّى
انا كاتلاني دروشتو دي وفكرة انو ماداير يكون حالو حال البقول( ضهري الممسح بتلصف راقد لحايفو مَنَعَّمَة!)
لكن كمان ماممكن أشوفك وكت تسمع أغاني الحماسة جاري ورافع جلابيتك كاشف ضهرك ومحتاج شديد انك تنضرب وأحس ساعتا انك (راااااجل) ياسلام عليك
جَلَدَك واحتمالك ده كان ماأذيت روحك بالجلِد مابنعرف؟؟
أهو ده احتفاء بالجسد عن طريق أذيتو ..شفت التضاد ده كيف؟
أهن، مابين كاتلاني دروشتو وماممكن هنا ينتج تقاطع انفصام

لمزيد من التوضيح تابع العدد القادم