منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 20-08-2014, 09:57 PM   #[1]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي حسين خوجلى دلالية ضلت طريقا


ده تعليق أخونا حيدر حسين فى الفيس بوك

اقتباس:
والله حسين خوجلي دا دلالية ضلت طريقها الي الصحافة والتلفزيون!
بالله شوف جنس الفهلوة دي.!!!

وأنا بقول ليهو الدلالية دايماّ جارية ورا يتامه .. وحسين خوجلى ياكل مال اليتامه



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2014, 10:04 PM   #[2]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

وأنا بقول ليهو يا حسين خوجلى خليك معانا وسيبك من الخط المعلق

قال أنا بحب المؤتمر قال





التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2014, 10:16 PM   #[3]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

أول لـ حسين خوجلى الضرب الفى الراس والصدر ما نسيناهو



قال بحب المؤتمر الوطنى وعملت فيهو .. أنت وأخوك الرئيس بلوا راسكم



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 20-08-2014, 11:21 PM   #[4]
عبد المنعم شيخ ادريس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبد المنعم شيخ ادريس
 
افتراضي

رأفت انت بتاع مشاكل الزول دا من الشرفة وانا من المسعودية ممكن ادخل ليه واسطة؟



عبد المنعم شيخ ادريس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2014, 06:53 AM   #[5]
قرقاش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قرقاش
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد مشاهدة المشاركة
وأنا بقول ليهو يا حسين خوجلى خليك معانا وسيبك من الخط المعلق

قال أنا بحب المؤتمر قال


https://www.youtube.com/watch?v=wUSgb_hCzLU
رافت صباح الخير ..
75---32---78
صاح..؟
اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييه دنيا..
واصل ياحبيب



التوقيع: انته رايك شنو ...؟؟ قرقاش

(وما من كاتبٍ إلا سيفنى/ ويبقى الدهرُ ما كتبت يداه / ولا تكتب بكفّك غير شيء / يسرُّك في القيامةِ أن تراه).
قرقاش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2014, 11:42 AM   #[6]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبد المنعم شيخ ادريس مشاهدة المشاركة
رأفت انت بتاع مشاكل الزول دا من الشرفة وانا من المسعودية ممكن ادخل ليه واسطة؟

لاحولا عبد المنعم شيخ ادريس ذاتو ياخ شوق كبير ياخ

تعرف يا منعم الشرفة ذاتا ما تتشرف بيهو .. ياخ أبوهم العلم السحر ما من ود الترابى .. الزول بجيب العيب لى نفسو براهو .. هسة فى زول سألو عشان يمسك نص العصاية كدى ويلعب على حبلين .. الكلام القالو ده حمال وجهين والدغرى ما بقدر عليهو .. يختا شرهم ولامن المركب تغرق يقول أنا قلتها ليهم فى وشهم

تعرف يا منعم أول يوم شفتو من قريب كان فى الهلتون .. كنت مدير مالى لشركة وعندنا خواجة دايرين نعمل معاهو عقد إستيراد أدوات طبية .. أدونى حفنة فلوس عشان أغديهو وأمضيهو .. فلوس من النوع تخليك تتلفت وأنت خايف .. صاحبك فى التريزة الحمبنا يطلق فى النكت ويعبى من البوفيه زى الحايم فى تكل حبوبتو فى الشرفة .. ومعاهو صلاح أكبر نصاب فى البلد .. فى ذمتك زول زى بتاع الشعب قال والشعب شنو ما عارف .. شكلو بياكل هناك كل يوم وما شاف البلقطوا الشخت من كوشة الجزارين

والله تلقاهو هسة الشخت ده ذاتو ببيعوهو بالكيلو



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2014, 07:11 PM   #[7]
عبد المنعم شيخ ادريس
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبد المنعم شيخ ادريس
 
افتراضي

كيفك يا رأفت والله النصيحة زولي ما بتشكر، فتشت مع زول صحبو عن فضيلة واحدة ما لقيناها. نعمل شنو غايتو نخليه يعمل الدايرو لغاية الحكومة دي ما تغور



عبد المنعم شيخ ادريس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 21-08-2014, 10:01 PM   #[8]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرقاش مشاهدة المشاركة
رافت صباح الخير ..
75---32---78
صاح..؟
اييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييه دنيا..
واصل ياحبيب


أول تنصيب حسنى مبارك كان الراجل صامت صمت القبور والصحافة تاكل فى لحم ولى نعمتو المرحوم السادات .. عادل إمام قال: (الأول أكلنا المش والتانى علمنا الغش والتالت لا يهش ولا ينش)

هسة زولك حسين خوجلى ده أستفدنا منو شنو غير (ألوان) القبرت الصحافة المحترمة .. جايينى هسة بتوب الحكمة وكلام الزول العارف كل حاجة .. ياخ ألوان ما ياها الهشك بشك ورقصتنا على خمسة ونص

ذاكرة التاريخ عندنا ضعيفة لكن دور (ألوان) فى إجهاض الديمقراطية وجعل الحريات بذائة لن ننساه .. ولن ننسى كيف مهد لقبول الإنقلاب المفخخ



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 06:40 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.