رسالة للأستاذة لنا جعفر رئيس مجلس الإدارة المنتخب
تحياتي يا أستاذة ورمضان كريم،
بالخاص بوست استقالة للأخ رأفت من مجلس الإدارة يشكو فيهو صعوبة التواصل معكم وغيابكم عن المنتدى، أتمنى أن يكون المانع خيراً كما تقول الرسائل القديمة.
لن أنتظر ردكم كي أتابع بقية الرسالة، يبدو أن المانع ليس خيراً وإنما هناك غياب متعمد من جانبك؟؟!!
يا أستاذة لنا، نحن انتخبناك بآلية إرتضيناها، وبالرغم من إحتجاج الكثيرين على الطريقة التي صاحبت حشدك للموصوتين، إلا أننا وقفنا مع معك وساندنا شرعية انتخابك، حاليا ظهرت لنا علامات تشير لزهدك في المنصب، فبالله عليك إذا كنتي لا ترغبين في العمل أن تتقدمي بإستقالتك من المنصب.
نحن لا نمتلك أي آلية تزيحك من منصبك الشرعي غير الحوار المباشر معك كرئيس منتخب، وزي ما قال المفكر جعفر نميري:" الثورة تراجع ولا تتراجع"
التعديل: أستقالة رأفت من المجلس وليس كنائب للرئيس
التعديل الأخير تم بواسطة أبوبكر عباس ; 03-07-2014 الساعة 10:19 AM.
سبب آخر: إضافة كلمة المفكر قبل جعفر نميري
|