14-09-2008, 06:31 PM
|
#[6]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
اترك وراك ...
مفردة ليست عالية .. كما اعتاد ازهرى شحن مفرداته واستخدام المحسنات البديعية ..
__________________
|
أترك وراك.. والفخاخ نصبت على هذا الأساس
أترك وراي شنو
والواو دي معطوفه على شنو
على هذا الأساس؟؟؟
|
|
|
|
|