منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-06-2009, 05:00 AM   #[1]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي ** كفارة و سلامة يا عزيزنا شليل **


السلام و التحايا
و الاحترام لكل الاحباب هنا :

نفيدكم علما بان زميلنا و اخونا العزيز شليل مشرف منتدى نوافذ
المت به وعكة طارئة ، و هو طريح الفراش ، ادعوا له بالشفاء
العاجل و تمام الصحة و العافية ..

اجر و عافية و ما تشوف شر يا حبوب ..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2009, 05:51 AM   #[2]
نزار حسن علي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

صحة وعافية ومتعك الله بالعافية والصحة
شكرا فيصل



نزار حسن علي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2009, 06:14 AM   #[3]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

سبحان الذي ربط القلوب
بعروة وثقى،،
عن الأستاذ الإمام محمد عبده، ونصه: (أقسم بالله العالم بالكلي والجزئي، والجلي والخفي، القائم على كل نفس بما كسبت، الآخذ لكل جارحة بما اجترحت، لأحكمنَّ كتابَ الله تعالى في أعمالي وأخلاقي، بلا تأويلٍ ولا تضليلٍ. ولأجيبنَّ داعيه فيما دعا إليه، ولا أتقاعد عن تلبيته في أمر ولا في نهي، ولأدعون لنصرته، ولأقومنَّ بها ما دمت حياً، لا أفضِّل على الفوز بها مالاً ولا ولداً. أقسم بالله مالك روحي ومالي، القابض على ناصيتي، المصرف لإحساسي ووجداني، الناصر لمن نصره، الخاذل لمن خذله، لأبذلن ما في وسعي لإحياء الأخوة الإسلامية، ولأنزلنها منزلة الأبوة والبنوة الصحيحتين، ولأعرفنها كذلك لكل من ارتبط برابطة العروة الوثقى،،،،،)

إنه رباط الروح الذي ينبع من قلب صادق ويوزنه عقل ثاقب،، فيئتلف الإثنان ويأمرآ الجسد أن يلحق بهما،،
وهذا ما نراه يا أهلي في سودانيات،،
ولنا في دين الإسلام شاهد على ثوابت،،،
إن شكى!!!
تداعى له باقي الجسم،،،
فلل BOSS عمدتنا معتصم،
شليلك الذي تربطه بك عروة وثقى،،
كان أول المستجيبين لقلبه وعقله،،
وللحبيب شليل،
كفارتك في صدقك وحبك للناس،
وبإذن الواحد الأحد،،
شدة عابرة قصدها إثبات خوة وصداقة صادقتين
وإن شاء الله زوالها،،
بعد قليل،،

شفاك الله يا أخي من كل علة وحفظك لنا،،
شديد ولضديد،،،


فوفو الحبيب،،
لك التحايا وشليلك سيعود
أكثر نضارة وحلاوة

دمتم



التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2009, 06:23 AM   #[4]
منال
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية منال
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة

السلام و التحايا
و الاحترام لكل الاحباب هنا :

نفيدكم علما بان زميلنا و اخونا العزيز شليل مشرف منتدى نوافذ
المت به وعكة طارئة ، و هو طريح الفراش ، ادعوا له بالشفاء
العاجل و تمام الصحة و العافية ..

اجر و عافية و ما تشوف شر يا حبوب ..
شليلنا

كفارة و الف سلامة ليك

و متعك الله بالصحة و العافية



منال غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2009, 06:45 AM   #[5]
لؤي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية لؤي
 
افتراضي

أخي أُستاذ فيصل
بارك الله فيك
وألف سلامة للأخ شليل


اللهم أشفه وشافيه وعافه وأعف عنه
وأكشف ما به من ضرّ يا عزيز يا ذا الجّلال والإكرام
وألبسه لباس الصّحّه والعافية عاجلاً غير آجلاً يا ربّ العالمين
اللهمّ يا مجيب الدّعوات أشف شليل من كُلّ مرضٍ ومن كُلّ سوءٍ وعافه وأعف عنه
يا ربّ العرش العظيم يا ربّ السماوات والأرض يا حيّ يا قيّوم
اللهم ربّ النّاس أذهب البأس عنه وأنت الشّافي
اللهم أنعم عليه بالشّفاء



التوقيع: [align=right]أنا في البعيد مُشتاق لهمسة من الوطن يا نسمة[/align]
لؤي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2009, 07:53 AM   #[6]
ابوريم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ابوريم
 
افتراضي

شليل
كفارة
سلامتك الف سلامة



التوقيع: مابيفهم المكتوب
البيقرا بي القلبه

محجوب شريف
ابوريم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2009, 09:08 AM   #[7]
jezabell
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية jezabell
 
افتراضي

مالو؟؟
الود دة انا قلت ليو ما تباري المستشفيات دي كدة بعد شوية بتبقى ليك عادة
اريتو كان بارى المطارات كان احسن ليو



سلامتك والف عزيز كرامتك يا شليل



jezabell غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2009, 09:39 AM   #[8]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

ما تشوف شر يا اخوي
سلامات




بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2009, 09:42 AM   #[9]
عبدالرحيم ابراهيم العبيد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالرحيم ابراهيم العبيد
 
افتراضي

أمنياتنا أن يمن الله عليه بعاجل الشفاء
وأنشاء الله أجر وعافيه
وحمدا لله علي سلامة العوده أخ فيصل



عبدالرحيم ابراهيم العبيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2009, 09:50 AM   #[10]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالرحيم ابراهيم العبيد مشاهدة المشاركة
أمنياتنا أن يمن الله عليه بعاجل الشفاء
وأنشاء الله أجر وعافيه
وحمدا لله علي سلامة العوده أخ فيصل
الله يسلمك يا عبد الرحيم،
و دعواتنا لشليل بعاجل و كامل الشفاء ..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2009, 09:56 AM   #[11]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

عفوا اخ فيصل
نسيت ما اقول ليك
حمد الله على السلامة



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2009, 10:05 AM   #[12]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ياسمين مشاهدة المشاركة
عفوا اخ فيصل
نسيت ما اقول ليك
حمد الله على السلامة
الله يسلمك، طيب مالك ما جيتي سلمت
علي في مطار الدوحة، ما كلموك
ولا ما ادوك خبر

و مجدد امنياتنا و دعواتنا للعزيز
شليل بوافر العافية ..

اطيب التحايا ..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2009, 10:08 AM   #[13]
على ماجداب
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

سلامات ياشليل ..وكفاره



على ماجداب غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2009, 10:10 AM   #[14]
بدور التركي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بدور التركي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
الله يسلمك، طيب مالك ما جيتي سلمت
علي في مطار الدوحة، ما كلموك
ولا ما ادوك خبر

و مجدد امنياتنا و دعواتنا للعزيز
شليل بوافر العافية ..

اطيب التحايا ..
الوقت داك كنت فى بيروت
لو كانوا الحبايب ادونا خبر كنت لقينى فى استقبالك
بس شكل الحبايب بقو يدسو منى حاجات كثيييييييير



بدور التركي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 17-06-2009, 11:07 AM   #[15]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اجر وعافية ما تشوف شر ان شاء الله


ود سعد اريتك سالم



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 07:23 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.