السلام عليكم
يا سلام عليك يا لؤي
عزف رائع
كنت أتمنى صوت العود يكون مكان الكلام
أظن أني تأثرت ببعض المقطوعات التي يؤديها عبد اللطيف خضر ود الحاوي
ملحن هذه الأغنية
لبعض أغانيه بمعية الفرقة الموسيقية
وكان يؤدي الكلام بالعود
....
أظن أن الأغنية من كلمات الشاعر ابراهيم الرشيد
...
....
تحياتي
|