منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-07-2009, 02:01 PM   #[1]
لؤي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية لؤي
 
Thumbs up (( عزف منفرد )) لمُقدّمة رائعة الرّاحل المُقِيم الأُستاذ ( إبراهيم عوض ) (( يا زمن ))

[align=center]
[media]http://puertorico.media.indypgh.org/uploads/2009/07/luai-shammat-ya-zaman.wma[/media]

[rams]http://puertorico.media.indypgh.org/uploads/2009/07/luai-shammat-ya-zaman.wma[/rams][/align]



التوقيع: [align=right]أنا في البعيد مُشتاق لهمسة من الوطن يا نسمة[/align]
لؤي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2009, 02:58 PM   #[2]
الزوول
عضو
الصورة الرمزية الزوول
 
افتراضي


السلام عليكم
يا سلام عليك يا لؤي
عزف رائع
كنت أتمنى صوت العود يكون مكان الكلام
أظن أني تأثرت ببعض المقطوعات التي يؤديها عبد اللطيف خضر ود الحاوي
ملحن هذه الأغنية
لبعض أغانيه بمعية الفرقة الموسيقية
وكان يؤدي الكلام بالعود
....
أظن أن الأغنية من كلمات الشاعر ابراهيم الرشيد

...

....
تحياتي



التوقيع:
يا متلبك في الأدران ... الحجـر الأسـود مـاهو البروة
وماها مكاوي الكعبة تجيها ... حين ينكرفس توب التقوى
ومافي خرط للجنة تودي وما في خطط ممهـورة برشوة
والمشروع الديني الخـالص ... ما محتاج لدراسة جدوى
ويات من قال "يا رب" من قلـبو ... رد الخالق دايما "أيوه"


حِمّيد
الزوول غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-07-2009, 05:25 PM   #[3]
لؤي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية لؤي
 
Thumbs up

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزوول مشاهدة المشاركة

السلام عليكم
يا سلام عليك يا لؤي
عزف رائع
كنت أتمنى صوت العود يكون مكان الكلام
أظن أني تأثرت ببعض المقطوعات التي يؤديها عبد اللطيف خضر ود الحاوي
ملحن هذه الأغنية
لبعض أغانيه بمعية الفرقة الموسيقية
وكان يؤدي الكلام بالعود
....
أظن أن الأغنية من كلمات الشاعر ابراهيم الرشيد

...

....
تحياتي
[align=right]عليك السّلام اخي الحبيب الزّول
ومساك سعيد

أشكرك على المجاملة اللطيفة واللطف والذّوق الرّفيع
أنا أفضّل صوت الماتريكس فقط لكونه يشابه نوعاً ما آهات الصّوت البشري
لكن بالطّبع للعود الحنين طعمه ونكهته
ونعم يا عزيزي
الأُغنية من كلمات الخال العزيز إبراهيم الرّشيد




لك الوُد والتّقدير

[/align]



التوقيع: [align=right]أنا في البعيد مُشتاق لهمسة من الوطن يا نسمة[/align]
لؤي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 05:33 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.