منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-04-2011, 11:51 AM   #[106]
عباس الشريف
Banned
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد مشاهدة المشاركة


وهو طبعاً الصاح
36 , 24 , 36
الـ national standerd فى اختيار ملكات الجمال ..
بس الترزى مستعجل ونعسان ..
وبعد الغلط البائن ده سمراء قالت عصرنا عليها ...
بعنى ناس سمراء ديل مش من التصفيات الأولى , متفرجات يمكن ناس اللجنة ما يوافقو ...
سمراء مع ناس الدفار حار



عباس الشريف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 12:33 PM   #[107]
زول الله
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زول الله
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عباس الشريف مشاهدة المشاركة
سمراء مع ناس الدفار حار
بالله هي سمراء من جماعة يدفرون* ؟؟؟
قاااادر الله







*ديل جيران يهتدون ياخ










اقول قولي هذا واستغفر الله لي ولك ياخالد الحاج....................




التوقيع:

انا يوماتي أردد إسمِك بعد الحمدو "مكان الآية"
لما وحاتِك -من أشواقي- حِفِظ القول خيط المُـصلاية



أبــداً ماهُنـتَ ياســـوداننا يـومـاً علـينا

زول الله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 12:37 PM   #[108]
زهير ابو سوار
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية زهير ابو سوار
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة على ماجداب
سمراء والمتداخلين
سلام
مزاج الرجل السودانى لا يخرج من جينات عربيه وافريقيه والاتنين ديل بحتفو بالجسد الممتلئ ليس اطلاقا ممتلئ بل وحسن التضاريس على امتلاءه ..اى مزاج غير كدا قاعد اشوفو إستلاب زيو وزى طريقة اللبس والمزيكا والاكل واصناف الأكل (البيتزا نموزجن) .. والاستلاب دا حاصل للعرب الصرف برضو وامكن قبلنا بمقارنة معالى زايد والهام شاهين مع نيللى كريم و..وهكذا دواليك .. الافارقه الصرف ايضا تأثروا وأثروا .. وبدت تدخل العالم الاول تقليعات افريقية الجسد ورقصات اساسها الجسد الممتلئ وبالذات الكمثرى .. ولها انصارها فى الغرب
محافظة الرجل السودانى على مزاجو اصبح يتناقص مع الزمن ..يعنى مزاج الرجل السودانى سنة اربعين وهسى ماواحد ..
أختلف مع من يرى يربط جماليات الجسد بالجنس كمعَبر وحيد عنه .. ففى الرسم التشكيلى والنحت لا يرمز اصلا لذلك بل يظل كمعبرأصيل عن الجمال بذاته اى فى ابداع جسد المرأه ماهو جميل يعجب بدون ان يتداخل مع الرغبه ومعطياتا .. وفى عصور تأليه جسد المرأه ايضا كانت قوة الجسد وجمالياته أصيله بذاتها...



ازيك ماجداب ..
انا كنت مكتيف من مداخلتك دي ..
بالذات جكاية الردم والجسد الممتلئ دي لانو دي فعلا واقع في الثقافات (المتجلفنة) زينا كدة يعني ..
ولكن اختلف معاك في انه التشكيلين والنحاتين المحرك الأساس ليهن هو الخيال الجنسي ولا اظنه في إعجاب بدون رغبة ..
اذن القصيدة تكتب بإحساس العاطفة ولكن العاطفة مدفوعة في اللاشعور بالرغبة الجنسية وهكذا ..
تقدر تقول لي ليه بموت الحب بعد الزواج ...!!
تحياتي



التوقيع: زهير أب سوار
زهير ابو سوار غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 01:19 PM   #[109]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء
دكتورة اشراقة يا انتيمو تحدثت عن الجسد كـ حالة روحانية بصرف النظر عن تفاصيلة
المادية ، خلقت منو كائن حى بكامل صفاتو ووجودو ..
الجسد كـ تفاصيل بمتلك مساحة كبيرة بداخل كل فرد ...
بصرف النظر عن اشكالو واحجامو ، والوانو ..
فقط يظل محور لخيارات الكثير من الناس ، وتتقاسم وتتقاطع فيه الافكار ..
يا أنتيمو خيارات الجسد تختلف حسب الحالة الوقتية .. أحياناً تكون الأنامل وأحياناً يستنفر الكفل .. وأحياناً تكون العيون كل الجسد .. مثل الرغبة فى إقتلاع الشعر .. والرغبة فى توسده

وكلو كوم .. ويا حليلك يا النايمة على حيلك .. شوفى حديث الإنس البديع ده

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آيات
أهلاً جيجي
أيوه أتذكرت هههههه
أميري مافي لكن اشباهه كُثُر
ورأفت ميلاد مفروض يكون أنتيمي أنا لأنه بفهمني وبينا في كيمياء مشتركة
إنتي سمراء وين .. ياخ الزولة دي مفروض تكون معدة برامج


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
والله ياستي رافت دا انتيم الكل
لكن نقول شنو على الناس الواضعة عليه يدها دي وعاملة حراسة
أظبط لى كباية قهوة .. وألبس لى خرزة لبنية .. من عين الحلبى والبابكرين وأشتر



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 01:48 PM   #[110]
أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
Talking

العزيز رأفت
ما تعول علي كلام الجكس دا
الحسس ديل امتداد للشخصية السودانية التي تخشى التغيير

يقولن نحن لو خلينا رأفت ... الأنتيم الجديد ح يمسح بينا الواطة
وجناً تعرفوا ولا جناً ما بتعرفوا

وأنا أربأ بك أن تكون زي البشير
الذي حسب نداءات شعبه (سير سير يا البشير)
أن الشعب يحبه



أسعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 01:55 PM   #[111]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد مشاهدة المشاركة
العزيز رأفت
ما تعول علي كلام الجكس دا
الحسس ديل امتداد للشخصية السودانية التي تخشى التغيير

يقولن نحن لو خلينا رأفت ... الأنتيم الجديد ح يمسح بينا الواطة
وجناً تعرفوا ولا جناً ما بتعرفوا

وأنا أربأ بك أن تكون زي البشير
الذي حسب نداءات شعبه (سير سير يا البشير)
أن الشعب يحبه
حاااسد وفقري



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 01:56 PM   #[112]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد
العزيز رأفت
ما تعول علي كلام الجكس دا
الحسس ديل امتداد للشخصية السودانية التي تخشى التغيير

يقولن نحن لو خلينا رأفت ... الأنتيم الجديد ح يمسح بينا الواطة
وجناً تعرفوا ولا جناً ما بتعرفوا

وأنا أربأ بك أن تكون زي البشير
الذي حسب نداءات شعبه (سير سير يا البشير)
أن الشعب يحبه
هه حسادة ظااهرة



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 01:59 PM   #[113]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي
حاااسد وفقري
أحييا ما صبرت ..
شرشحو لى الحنكوش ده
متابع راعى ومداح وجاى يلعب فى بيت اللعب



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 02:04 PM   #[114]
أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
حاااسد وفقري
بالمناسبة أنا ما عايز معاك أي كلام
لانو أمي وصتني وقالت لي أوعك من اتنين:
1- مصاحبة العسكر
2- تجكيس الجندر

لانو يا ولدي صحوبية الكاب حدها الباب
وجكيس الجندر أخرو فليق بالدراب


فشوفي يا بطة أنتي
لو عايزة نتونس مع بعض
أرجو أنك ترخي مسعلة الجندرية دي
غير كدة ما عايز معاك أي نقة



-----------------------
قال ليك ابليس قعد يتشرط وقال لو عايزين يدخلوني الجنة
يبقى لازم يسكنوني في الفردوس الأعلى
غير كدة ما ح أخش الجنة



أسعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 02:07 PM   #[115]
مبر محمود
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

تحياتي للجميع هنا
غايتو شايفكم إختزلتوا لينا الموضوع الواسع والسمح دا في مسألة ضيقة شديد، وهي مسألة الدافع الجنسي..

يا سادتي دوافع التشكيل الجسدي غير مغروضة جنسياً دائماً
هنالك إحتفاءات جسدية تحمل في باطنها حجج أخلاقية، وحجج ثقافية، وأحياناً دينية

هذا الحديث بعاليه هو مدخل لي لحديث طويل وعريض سوف آتيكم اليه



مبر محمود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 02:10 PM   #[116]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدي الأسعد الأسعد مشاهدة المشاركة
بالمناسبة أنا ما عايز معاك أي كلام
لانو أمي وصتني وقالت لي أوعك من اتنين:
1- مصاحبة العسكر
2- تجكيس الجندر

لانو يا ولدي صحوبية الكاب حدها الباب
وجكيس الجندر أخرو فليق بالدراب


فشوفي يا بطة أنتي
لو عايزة نتونس مع بعض
أرجو أنك ترخي مسعلة الجندرية دي
غير كدة ما عايز معاك أي نقة



-----------------------
قال ليك ابليس قعد يتشرط وقال لو عايزين يدخلوني الجنة
يبقى لازم يسكنوني في الفردوس الأعلى
غير كدة ما ح أخش الجنة
بدك هيك بدك
ما بدك
الله معاك



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 02:33 PM   #[117]
أسعد
:: كــاتب نشــط::
 
Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
بدك هيك بدك
ما بدك
الله معاك
ياخي بدي ياخ
ما بدي كيفين يعني؟!
أنا اصلا من زمان شايف نهضة العالم بتتوقف على حرية المرأة
وبدون المرة (سواء كان بي بمبرة أو بدونه) العالم سيتوقف
وأنا أحب الحركة الجندرية واحب سيمون ديبوفوار واحب قاسم امين زاتو




--------------
شوفت كيف يا رأفت
دا اسمو سياسة الحركة الشعبية أنها تضرب البشير ضرب في الركب
عشان تحرر الجنوب ببترولو
وأنا خليت ليك الشمال بشقيه سمورة وآيات



أسعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 03:00 PM   #[118]
حافظ اسماعيل احمد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

سمــــــــراء سلامات
الجسد كالمعالم الطبييعية في التعراجات والتموجات
ولكن لا يخرج من مبدا الرشيد من حيث الدوافع الجنسية
وهي نفسها مختلفة من شكل الي اخر ( اي الشكلية الفردية الاباها الرشيد )

يعني يالرشيد المراة التي تملك جسد مصارع اوسلفستر استالون
مراة غير مثيرة للشهوة وهي لا تدعو للتامل لانها فقدت التناسق
المحرك للاعجاب بالشئ
صدرك البلور زي بنات الحور انا ما عيان جيبو لي بخور

الصدر ليس المقياس للجمال لكنه الاكثر جذابية كما ذكر الصدر العالي

لكن ايضا هنالك شهوة الحديث مع المراة والصوت ليس من الجسد
كما متعة النظر الي العيون - وانفاسك في انفي وهمسك في اذني
فالصوت احيانا منفرا اذا كانت المرأة جميلة الجسد كفراشة

( زين لكم حب الشهوات من النساء وال..........)
وجسد المرأة اول مايترائ الي العين



التوقيع: عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس، نجد أن هناك خيرًا كثيرًا قد لا تراه العيون أول وهلة. ...
لذك يجتاز الكثيرون مرحلة الشدة بنجاح، حتى إذا جائهم الرخاء سقطوا في الابتلاء.
حافظ اسماعيل احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 03:04 PM   #[119]
حافظ اسماعيل احمد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي سياحة مع جسد

معالم الجسد

الخدان .
الشفتان .
العينان .
الجبهة .
العجز .
الصدر .
الثديان
الخصر .


ياناس ان بعض الظن فطنة اقصد أُثم



التوقيع: عندما نلمس الجانب الطيب في نفوس الناس، نجد أن هناك خيرًا كثيرًا قد لا تراه العيون أول وهلة. ...
لذك يجتاز الكثيرون مرحلة الشدة بنجاح، حتى إذا جائهم الرخاء سقطوا في الابتلاء.
حافظ اسماعيل احمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 03:47 PM   #[120]
بله محمد الفاضل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بله محمد الفاضل
 
افتراضي

بعض الإيقاعات التي تلامس مسار الجسد:

10/
طفِقتْ تُؤانسني بمِشيَتِها فيَعُبُّ جسدي خمرَ التثنِّي..
غارِقًا في ثمالتي أتجرَّعُ الْوجلَ فيما الأُمنياتُ تتمشَّى في الثَّنايَـا..!!

11/
قابَ نيلٍ أوْ أدنى من شهوةٍ حبيسةٍ..
الْماءُ سلَّةُ الْهَبَاءِ الدّافِقِ،
أيقونةُ الإرثِ الْمهتاج ..!!

16/
الْجَسدُ تَنفَّسَ مَضْبوطًا على موسيقا الرُّوحِ الْمَجبولةِ على شَفِّ التّنفُّسِ من الدّروب..!!






بعض ما جاء في (تعاريج) المُهدى إلى الولد المجنون / محسن خالد
طي هذا الملف الفخيم بسودانيز أون لاين:
http://www.sudaneseonline.com/cgi-bi...5874468&page=2



التوقيع: [align=center]الراجِلُ في غمامةٍ هارِبةْ[/align]
بله محمد الفاضل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 08:38 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.