اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تماضر حمزة
صباحاتك ورد وغنا سمح قيقراوي،
مودّر وين؟؟ والله ماوقع ليّ كلامك شكلو أنا المودّرة 
ألقاني عليك الله ورجّعني بيتنا سريع
أنت خرافي ده بغمز ليّ من أمس مالو؟  
|
لووووووول
ارجعي بيتكم في مسماك ساي

.. انا المودر مش انت؟
يا اخوانا تغالطوا اليتيم في نفسو .. بدخلوكم النار كدي لكن!
انا بعرفك ما قلت ليك انت بتعرفيني
في علاقة عرفة كدا بتنشأ - او تتوهم كان جينا للجد - بين القارئ و الكتاب/ الكِتابة و مرات بتتعداها للكاتب .. اها انا كنت بقرأك - واخدة بال سعادتك ما انا بكاتب، و قيل " اقرأ " عاوزة تطلعيني من الملة دي مالك انت؟ - كنت بقراك بهناك من زمان .. لكن الاسم دا ناقص .. و هو فعلاً المافي - ما في العبارة الاثيرة و السؤال الوجودي العريض دا " المافي شنو " .. لا ياخ! - المافي في اسمك هو سبب الودار .. شفتي كيف؟
و عادة لمن ادخل بوست قاعد اخشو بنظرية الاسانسير - بلغي كل ما عدا فكرة الحيز الانا فيو دا بس، في طقس صعوده المنعزل تماماً عما سواه - اها لحدي وكت قريب لمن انتبهت انك ياكي ذاتك .. و انا من اللول شاكي! ..
لانو البامية نفس بامية امس و وش البامية ياهو ذااااتو!
هذا ما لزم التنويه اليه( سو فار ).
يا اخوانا انتو طوالي تقهروا اليتيم كدا؟

سورة الضحى دي ما في جزء عم يا شباب ياخ؟
-------
لوووووول
زول خرافي براو البغمز ليك ؟؟

..
كدي ركزي ؟.. عايني كوييييييس ؟.. ما يبقى عليك عمى بصيرة كمان يا استاذة !
