منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 14-01-2012, 06:47 PM   #[31]
مرافي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية مرافي
 
افتراضي

وما زال الموت كل يوم يختطف منا الاحباب

انا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة الا بالله
رحم الله الاستاذ سالم احمد سالم
واسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء
والصبر لاله وذويه واصدقائه
والحمد لله



التوقيع: [frame="1 80"]خلقنا للحياة ِ وللمماتِ ومن هذين كلُّ الحادثاتِ
ومَهْدُ المرءِ في أَيدي الروَاقي كنعش المرءِ بينَ النائحات
وما سَلِمَ الوليدُ من اشْتكاء فهل يخلو المعمَّرُ من أَذاة ؟
أحمد شوقي
[/frame]
مرافي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2012, 07:11 PM   #[32]
محمد مصطفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية محمد مصطفي
 
افتراضي

لا حولا ولا قوة الا بالله ....
اللهم ارحمه واغفر له واجعل مثواه الجنة
انا لله وانا اليه راجعون



التوقيع: أتوق لينابيع شعر ، تتهيأ مفردات الحب فيها للتحليق بعيدا داخل احلامي
أشواق يضحك الفجر لها وتضمها مدائن الفرح

اشراق ضرار

ستبقي في قلوبنا ابداً يا خال
محمد مصطفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2012, 07:39 PM   #[33]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

ستظل شموعك متقدة تنير الدرب
سنظل نذكرك
نحفر اسمك في ذاكرة النضال
وتاريخ المقاومة
مثلك لا يموت ياسالم
باق ابدا
شمعة متقدة
عصي انت علي النسيان
وفقدك جلل
يايها السالم ابدا
لم ينكسر ولم يلين
ولم يستسلم
شموعك متقدة
ومقعدك شاغر شاغر
لك الرحمة وعالي الجنان
والموت لمن شردوك
لن ينالو حتي شرف نعيك والترحم عليك
تنعيك الشوارع التي حملت همها
والدروب التي انرتها
ينعيك هذا الوطن المنكوب
كل يوم يفقد ابنائه يموتون غرباء
وقلوبهم تنبض بحبه
وطن بسكلب ويسوي الحي وووب
ووووب ياسالم
وووب يابلد



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2012, 08:55 PM   #[34]
ود المامون
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ود المامون
 
افتراضي

انا لله وانا اليه راجعون

نسال الله ان يتقبله قبولا حسنا
ولاسرته خالص العزاء



التوقيع: ... ابرق ببسمتك التى لو اشرقت ..
.. ما اختار اهل الارض شمسا غيرها ...
.. وهى التى من اجلها قد اطفئت نار المجوس ..
.. وهى التى نحيا عليها فى زمان القحط .. والدم .. والهزائم ..

( عالم عباس )
ود المامون غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2012, 09:00 PM   #[35]
قيقراوي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية قيقراوي
 
افتراضي

انا لله و انا اليه راجعون

استعجلت مشيت مالك يا زول يا كلس!؟

ما أشد الاسى يا استاذنا

و لا نقول الا ما يرضي الله

لا حول و لا قوة الا بالله



التوقيع: شجرة وشجرة يساوي شجرتين ..
شجرة وشجرة وشجرة بتعمل غاااابة
قيقراوي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2012, 09:09 PM   #[36]
ابراهيم خالد
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

له الرحمة ولكم جميعاً الصبر وحسن العزاء



ابراهيم خالد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 14-01-2012, 10:03 PM   #[37]
عصام بابكر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

انا لله و انا اليه راجعون

نعزيكم ونعزى انفسنا فى الانسان الاصيل والقلم الحر

نسأل الله ان يتغمده بواسع رحمته ولاله وزويه الصبر والسلوان
ويجعله فى عليين مع الشهداء والاتقياء

رحمك الله ايها القلم الحر
رحمك الله قائد ثورة الشموع



التوقيع:
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
يا أيوب ...
ماضاعت بسمة ود مريم
مانامت همت مى ... محجوب
أمورة بترسم وتغنى
بى نفس الحب هافاها طيوب
كيفن بتداوى غرام مشبوب
كيفن ؟؟
بتلقى زول زى محجوب
دايرنك جنبنا يامحجوب
نجاة عثمان
عصام بابكر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012, 12:55 AM   #[38]
abdu abubakr abdalla
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

انا لله وانا إليه راجعون
اللهم ارحمه ..واغفر له ... والهم آهله وذويه الصبر ...وحسن العزاء



abdu abubakr abdalla غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012, 03:33 AM   #[39]
بابكر مخير
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية بابكر مخير
 
افتراضي

كأن لعنة الإنقاذ لا تعرف حدودا
فلاحقتك أيها الحبيب رغم الاميال والبحار ولم تكتفي بأن هجرّْتك من ديارك ولم ترضى فقط بأن حرمت بلدك من نورك وعلمك وقلمك.
أنها لعنة شريكة للمنون ورفيقة للفراق أصابتك بأن غيبتك عنا وأصابتنا بأن أفقدتنا إياك..

لك سيدي في مسواك بُعد عن الاحزان وبك معلمي تفرح ديار العدل والرحمة وفيك شيخنا وكما كنتا بيننا، منارة للرآي والفكر..
وداعا أستاذنا ولكنك ستكون أبداً في دواخلنا

لأسرته وأهله وأصدقاءه ومحبيه وكل بنو وطنه الأول ومسواه الاخير
حآر العزاء وليتقبله الله في دياره معززا ومكرما،
فعند القدير العزيز الكريم ديار كلها رحمة وسلوى



التعديل الأخير تم بواسطة بابكر مخير ; 15-01-2012 الساعة 03:35 AM.
التوقيع:
بابكر مخير غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012, 06:25 AM   #[40]
عبدالرحيم ابراهيم العبيد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبدالرحيم ابراهيم العبيد
 
افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله
رحم الله الاستاذ سالم احمد سالم
واسكنه فسيح جناته مع الصديقين والشهداء
والصبر لاله وذويه واصدقائه
والحمد لله

وانا لله وإنا إليه راجعون



التوقيع: الي جنات الخلد يا خالد
انا لفراقك يا خالد لمحزونون
عبدالرحيم ابراهيم العبيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012, 06:31 AM   #[41]
عكــود
Administrator
الصورة الرمزية عكــود
 
افتراضي

اللهم اغفر له وارحمه
اللهم إن كان محسناً فزد في حسناته
وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته

اللهم صبّر أهله ومحبّيه
ولا حول ولا قوّة إلاّ بالله



التوقيع:
ما زاد النزل من دمع عن سرسار ..
وما زال سقف الحُزُن محقون؛
لا كبّت سباليقو ..
ولا اتقدّت ضلاّلة الوجع من جوّه،
واتفشّت سماواتو.
عكــود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012, 06:44 AM   #[42]
خالد الصائغ
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خالد الصائغ
 
افتراضي

اللهم ارحمه رحمة واسعة و أحسن مثواه و تقبله أحسن القبول و اجعله من أصحاب اليمين

وألهم أهله و أحبابه الصبر و حسن العزاء


إنا لله و إنا إليه راجعون



التوقيع:
هنا أصل ما بيني و بيني و ما بيني و الآخر

http://khalidal-saeq.blogspot.com/
خالد الصائغ غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012, 07:54 AM   #[43]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

للهم أكرم وفادته وتقبله عندك يا كريم ..
صادق العزاء لأسرته ومعارفه وأصدقائه ..
ولكم أعضاء هذا المنبر ...



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012, 08:34 AM   #[44]
آيات
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

له المغفرة والرحمة
إنا لله وإنا أليه راجعون
تقبل عند الله موضعاً حسناً



آيات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012, 11:44 AM   #[45]
حسين أحمد حسين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

[justify]
إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون،
ولا حول ولا قوة إلاَّ باللهِ العلىِّ العظيم.

ألا رَحِمَ اللهُ أُستاذنا الجليل سالم أحمد سالم، وأسكنه فسيحَ جنَّاتهِ، وغفر كلَّ ذنبه، وأقعده مقعد صدقٍ عنده، إنَّه ولىُّ ذلك والقادر عليه. اللَّهُمَّ إنَّك غنىٌّ عن عذابه فلا تعذبه، وهو فقيرٌ إلى رحمتِك، فارحمه يا خير من رحِمَ وغفر، والهِمْ أهلَهُ الصبرَ والسلوان وحسن العزاء.

يا للفقد، يا لِحُزننا عليك، ولا حول ولا قوة إلاَّ بالله.
[/justify]



حسين أحمد حسين غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:33 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.