منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-01-2012, 06:06 PM   #[16]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مواهب مشاهدة المشاركة
جيجى
دعى الترحل فى دروب الشوق , درب الشوق يا قلبى وعر ...
اذا خبريني
اي درب فيه ارحل
دون قلب
دون روح
او علميني كيف
اغتال الشجون



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 09:19 PM   #[17]
عصمت العالم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عصمت العالم
 
افتراضي

.][frame="7 50"].عرجونة الزمن الندى..
وشهرزاد سهر ليله الطويل....
وانت...مزدلف السحر الجمال...
يشب عنك. ومنك...ويشرأب..وهج السناء...
برقا ساطعا.. ليلون مسارات الكون....
بخيلاء استباق...يعربد متوهجا...
ليحكى ....عن محتواك ..انت...
وانت.. ايقونة السحر..وطلاسم غموضه..
وانت..دائما....
انت...
بكل ما فيك....
ابتساما..وارتعاشا..وامنيات.زوتمنى..
وصبوة تجانسك..وتخنصرك..
مرابط....تحتوى..كل شىء..
ينضح..ويبترد..ويفيض..ويندلق..
كونى..كما انت...
سيدتى.....
شمعة. تضى معالم الكون.وزمان الناس...و.لا تحترق...


[/frame][/frame]



عصمت العالم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 09:44 PM   #[18]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

العالم ببواطن الجمال
وسحره ....ترانيمه وبريقه
الساكنن عند
خطوط الشمس
ونهايات الوهج
ما اجملك وانت
تحرق الشمعات من اجلي
لتنير لي كي اكون
فانت من علمنى معنى الصفاء
والوفاء
والحب
ستبقى دوما بسمة على الشفاه
وشعلة في القلب
ووهج في العينين
لك كل الوداد
يارائع



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 10:02 PM   #[19]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

لم اقصد يوما ائلامك
ولكنك كنت تهزمني دوما عند حدود اليقين
فارتد الى مكامن الالم تلك
لعالم اعرف معالمه
واعرف حنينه وانينه
هروبا من ايمان تتنازعه الشكوك



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 09-01-2012, 10:32 PM   #[20]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

إذهبْ..

إذا يوماً مللتَ منّي..

واتهمِ الأقدارَ واتّهمني..

أما أنا فإني..

سأكتفي بدمعي وحزني..

فالصمتُ كبرياءُ

والحزنُ كبرياءُ

إذهبْ..

إذا أتعبكَ البقاءُ..

فالأرضُ فيها العطرُ والنساءُ..

والأعين الخضراء والسوداء

وعندما تريد أن تراني

وعندما تحتاجُ كالطفلِ إلى حناني..

فعُدْ إلى قلبي متى تشاءُ..

فأنتَ في حياتيَ الهواءُ..

وأنتَ.. عندي الأرضُ والسماءُ..

إغضبْ كما تشاءُ

واذهبْ كما تشاءُ

واذهبْ.. متى تشاءُ

لا بدَّ أن تعودَ ذاتَ يومٍ

وقد عرفتَ ما هوَ الوفاءُ...


نزار قبانى



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2012, 07:24 PM   #[21]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

بين صمت واندهاش
دعني اقول لك
وحشتني



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2012, 08:11 PM   #[22]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

[media]http://musicww.panet.co.il/Y87T234hM438923Wrn222/song/samira_sa3ed/Panet.co.il_Samira-Said-Enta-7abibi.mp3[/media]



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 13-01-2012, 08:29 PM   #[23]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

في عيونك معنى الأيام
لعيونك باصحى و بانام
و معاهم عيشت الأحلام
أقدر بيهم أطيرو أطير
-------
يا جمييييل امتناني



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012, 12:42 PM   #[24]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

حاجة فيك
لا بتبتدى .. لا بتنتهى
خلتنى أرجع لى القلم
وأتحدى بى الحرف .. الألم
وأضحك مع الزمن .. العريض
وأنسف متاريس الطريق
وأعرف متين أبقى المطر

[flash=http://www.youtube.com/embed/_C6u8kFtbUI]WIDTH=350 HEIGHT=400[/flash]



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012, 12:49 PM   #[25]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

حاجة زى ماتكون محلـّق فى العواصف
فجأة .. تهبط لى السلام
حاجة زى نقر الأصابع
لمـّا ترتاح .. لى الموسيقى
حاجة زى أخبار .. تناغم من جريدة
حاجة زى وتر الموانى
لمـّا يصدح لى سفينة



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012, 12:53 PM   #[26]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

حاجة فيك
تقطع نفس خيل القصايد
تشده أجراس المعابد
توهتنى .. جننتنى
جننت حرف الكلام
وبرضو أدتنى السلام



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012, 01:07 PM   #[27]
قيس شحاتة
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

جيجي ،،
كان في واحد بحب واحده ، وانا كنت شاهد على الكلام دا ، كتب فيها - من ضمن ما كتب - *:
يا بت مدوزنه في القلِب
ممدودة في الخاطر سؤال
أنا ما بقول بهواك .. خلاص
ما قلبي بي دقاتو قال
عينيك تواريخ العُمُر
عسل الوسامة الفيها سال
شايلك مشاعل من أمل
للجاي من أيّامي فال





_____
* أعتبريها : إليها!



قيس شحاتة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012, 04:05 PM   #[28]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته مشاهدة المشاركة
جيجي ،،
كان في واحد بحب واحده ، وانا كنت شاهد على الكلام دا ، كتب فيها - من ضمن ما كتب - *:
يا بت مدوزنه في القلِب
ممدودة في الخاطر سؤال
أنا ما بقول بهواك .. خلاص
ما قلبي بي دقاتو قال
عينيك تواريخ العُمُر
عسل الوسامة الفيها سال
شايلك مشاعل من أمل
للجاي من أيّامي فال





_____
* أعتبريها : إليها!
مبهج انت وهو وهي
ومبهج ان تشاركني رسائلي هذا
وجميلة هي كلماته
والاجمل لم ياتي بعد
وحتما سيجيء
مع الامنيات



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012, 05:00 PM   #[29]
مواهب عبد العزيز نقد الله
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

وابدا أكتب فى مصيرى على الرمال...
وتمسح الأمواج حروفى ...
ويبقى قبض الرح حكايتى ...
ولسه راجيك بالسؤال...؟



مواهب عبد العزيز نقد الله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 15-01-2012, 05:08 PM   #[30]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
لن امنحك قلبا اصابه الصدا
فقط تمنيت ان تغسله بالماء والثلج والبرد
كي تعيد البريق لقلب
بطائنه من استبرق
وظاهره من نور

وليطهر بنار الحب
فالنار علامة التطهير في قدس القلوب
ومن تعطي قلبها
تشرق روحها
فهنيئاً لك..

ولي الغبطة



التوقيع:

اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:04 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.