اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر يوسف
أخوي الحبيب
جلال أبو جهينة
تحية واحترام لشخصك الغالي علينا
تعرف يمكن أول زول سألت النور يوسف عنو ونحن يا دوبنا مارقين من المطار كان هو إنت ،،،
قلت ليه أديني رقم جوالو لأني فقدتو مع جوالي الإتسرق في السودان قبل فترة
وكنت ممني نفسي ألقاك واقف في قدام وشي في المطار أو في الإستراحه المجتمعين فيها الشباب أو أعرف خارطة طريق بيت ،،، مكتبك في شان أتلم عليك ونبكي هذا الخالد مع بعض
لكنك عرفتها أو عرفتها ظروف عملك المُضني وما خلتنا نتلاقي إلا اليوم
حقيقي فرحت زي الولد السغنتوتي لما قلت لي ممكن تجوني هسي دي في مكتبي
كنا وقتها أنا والأحباب عصام وأسامه في مكتب النور يوسف إنت
النور قال لي خلاص أنا بمشي أوصل أسامه عبد الماجد لأنو عندو مشوار مهم ومربوط بزمن وإنت حتمشي مع عصام لأبو جهينة
ما صدقت نفسي ونحن داخلين علي مكتبك ،،، وصدقني ولأنو بس ده بكان عمل وكان معاك في المكتب بعض زملاءك في مهمة عمل
كنت حأقع عليك وأبكي ياخ ،،،
بس الله مرقك مني ومرقني من متل هذا الموقف
حقيقي فرحت بجيتك وبفيض كرمك وعمق إهتمامك لأمري
تعرف معظم الشباب هنا قالوا لي أقع في أبو جهينة ده زول حاره
قلت ليهم خااااااارو خابرو بالحيل
ياخي شكراً ليك بكامل البهاء الذي فيك
أما هذا العكود (جمل الشيل) ،،، ياها دي حالتو يعلم الله ،،، ياها دي حالتو ياخ
ويوم وصولو في مطار الخرطوم يا جلال صدقني قعد يتزاوغ مني برضو ،،، لكني كنت محتاج ليه شدييييييييد في اللحظة ديك ،،، وبكيت يا أبو جهينة ،،،
بكيت خالد أخوي و:اني بسمع في خبر رحيله لأووووووول مره
ربنا يرحم خالد الحاج أخوي وأخوك وأخو عكود وأخونا كلنا
وياها هي أمانته ( سودانيات والبركل) أمانة مشي وختاها لينا في رقبتنا دي يا أبو جهينة
يلاكا نشيلها سوي ،،،
وإن كان لعكود ده ،،، أصبر خلينا ننتهي من الموضوع البديناه اليوم ده علي خير وليك مني وعد ،،، ومن غير ميعاد نمشيلو سوا فوق بطن بيتو ونفتح وميض النار الحارقة الجوف دي ياخ
أبقي طيب يا الحبيب
ثُمَّ إنو ياخي أنا مشتاق لحرفك كتير يعلم الله ،،، فضلاً لا تغيب من هذا البكان مرة تانية
فضلاً لااااااا تغيب
|
ناصر
ما هكذا اتفقنا
كان اتفاقنا ان نذهب سويا لهذا الهرم النوبي العزيز
أبو جهينة الريس المبدع
فوت علي الفرصة بانقلاب دبر بصبح
كنت اتحين الفرص لأقابل هذا الرجل المتفرد
واجلس وياه وأعوج لساني وأحكي حكاوي امهاتنا
إلا انت خذلتني
العزاء الوحيد أن جهدك الدؤوب لملاقاته قد تكلل بالنجاح
واتمني أن يقيض الله لي فرصة أخرى للقائه
تحية ليك يا ناصر
وتحية عبرك لأبو جهينة
وعصام وأسامة والجنرال النور