منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-09-2012, 11:31 AM   #[46]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulara مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
كدى اعدل النضارة وشوف بنفس الحرف ولاّ لا
امشى بهناك وتعال بهنا تلقانا نحن يانا نحن
ما تحرجنا من صباح الرحمن


طلع كلامك انتي صح والظاهر العيب ما في النضارة العيب في راسي أنا عشان كنت مفتكر ان اسمك مشتق من الشمس وفي الحالة دي مفروض يكون SOLARA تعرفي دا عيب الزهايمر



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 12:01 PM   #[47]
رشا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد مشاهدة المشاركة
تحياتي ياسولارا

عجبتني فكرة المصادمة مع الإحتفاظ بكامل الحضور اللطيف بالقلب والوردة الحمراء في الصورة الرمزية..



مرحب سولارا
كنت مفتكرة "سولارا "اسم لملكة نوبية , لكن ما لقيت في قوقل مايدعم الفكرة



رشا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 12:13 PM   #[48]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشا مشاهدة المشاركة


مرحب سولارا
كنت مفتكرة "سولارا "اسم لملكة نوبية , لكن ما لقيت في قوقل مايدعم الفكرة


أهلا يارشا..ما ياها دي ذاتا الملكة النوبية الدكتورة بدرجة جيد والشماشية بدرجة جيد جدا وحقو الناس تستغل الفرصة بتاعة التعارف دي قبال ما تشوف الوش التاني البجي قريب لما أبو روضة ينضم ليها...غايتو بدر الدين اسحق ومحمد فرح يشيلوا شيلتم



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 12:15 PM   #[49]
sulara
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية sulara
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رشا مشاهدة المشاركة


مرحب سولارا
كنت مفتكرة "سولارا "اسم لملكة نوبية , لكن ما لقيت في قوقل مايدعم الفكرة
حبابك الف رشا
سولارا اسم لزنجية اول من اشعلت ثورة الزنوج ضد استعباد البيض بقصيدة حماسية داخل سفينة تقلهم من افريقيا الى امريكا وتظل سولارا ملكة الثورات ضد العبودية والقهر وملهمة الحرية



sulara غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 12:18 PM   #[50]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulara مشاهدة المشاركة
حبابك الف رشا
سولارا اسم لزنجية اول من اشعلت ثورة الزنوج ضد استعباد البيض بقصيدة حماسية داخل سفينة تقلهم من افريقيا الى امريكا وتظل سولارا ملكة الثورات ضد العبودية والقهر وملهمة الحرية


الفلم دا زي الشفتو



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 12:24 PM   #[51]
sulara
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية sulara
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة

والشماشية بدرجة جيد جدا وحقو الناس تستغل الفرصة بتاعة التعارف دي قبال ما تشوف الوش التاني
هسى فى داعى للفضايح دى

دا ترحيب ولا اشانة سمعة؟

انت شكلك عاوز ناس فلانة ديك بتاعة سيد قطب



sulara غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 12:26 PM   #[52]
رشا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

:
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة

أهلا يارشا..ما ياها دي ذاتا الملكة النوبية الدكتورة بدرجة جيد والشماشية بدرجة جيد جدا وحقو الناس تستغل الفرصة بتاعة التعارف دي قبال ما تشوف الوش التاني البجي قريب لما أبو روضة ينضم ليها...غايتو بدر الدين اسحق ومحمد فرح يشيلوا شيلتم
ياسلااام , كدا الترحيب بكون مضاعف
بعد كدا الزول ينادي سناء مرسي ويرطن بي راحتو
عم فتحي شكرا



رشا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 12:27 PM   #[53]
sulara
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية sulara
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فتحي مسعد حنفي مشاهدة المشاركة

غايتو بدر الدين اسحق ومحمد فرح يشيلوا شيلتم
اعوذ بالله
الدار مسكونة ولا شنو؟



sulara غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 12:34 PM   #[54]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد مشاهدة المشاركة
عجبتني فكرة المصادمة مع الإحتفاظ بكامل الحضور اللطيف بالقلب والوردة الحمراء في الصورة الرمزية..
أنا برضو يا سماح، سوف تعجبني هذه الفكرة، بعد تدخل الاخت "المناضلة" سولارا في إمتحان حواري محتمل في المستقبل.
مؤقتا*: مرحب بالمناضلة سولارا
هامش:
* المؤقت هو صفة النضال وليس الترحيب.



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 12:43 PM   #[55]
ابرا
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ابرا
 
افتراضي

ناس ود مدني

هلا وغلا والله

وشكرا يا خواجه اول مره تعمل حاجه فيها فايده



التوقيع:

[bor=#ff0000]هـنــاك أرواح جـاءت إلـى الـعالــم

لـتـهــدي الـحيـاة كـلـمــات جـمـيـلـة

و ذكـريــات آسـرة .. ثــم تـتـركـنـا و تـرحــل !!![/bor]
ابرا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 12:54 PM   #[56]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
Talking


سلام "اخى" فتحى ، ومرحب .. سولارا
مرحب بسولارا كارة الكيزان والمتملقين بالدين!
مرحب بسولارا الاخت والزميلة هنا
مرحب بسولارا بمواضيعة واحرفة
مرحب بسولارا ""الدكتورة""!
مرحب بسولارا " المصادمة "
لا مرحب بسولارا اللابسة طرحة النضال..المراة غير بيتة وعواسة كسرتة وشد المُلاح وحميم وشطيف الشفع ..شان بندورة ...الحرية لو جابتة لى انتاية بنتحر!


مرحب بيك مره تانية ومشرفانا وضيوف ""اخى"" فتحى نختهم فوق رسينا ونغطيهم برموشنا...

اخوك البديري، السكرتير العام لجمعية " الرجعين بلاحدود"!gapgap



التوقيع:
إلا....رسول الله، صلى الله وعليه وسلم
البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 12:57 PM   #[57]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زول خرافي مشاهدة المشاركة
ناس ود مدني

هلا وغلا والله

وشكرا يا خواجه اول مره تعمل حاجه فيها فايده

دا برضو من الناس التبعدي منهم.جنو قطيعة ومشاكل



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 01:02 PM   #[58]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة

سلام "اخى" فتحى ، ومرحب .. سولارا
مرحب بسولارا كارة الكيزان والمتملقين بالدين!
مرحب بسولارا الاخت والزميلة هنا
مرحب بسولارا بمواضيعة واحرفة
مرحب بسولارا ""الدكتورة""!
مرحب بسولارا " المصادمة "
لا مرحب بسولارا اللابسة طرحة النضال..المراة غير بيتة وعواسة كسرتة وشد المُلاح وحميم وشطيف الشفع ..شان بندورة ...الحرية لو جابتة لى انتاية بنتحر!


مرحب بيك مره تانية ومشرفانا وضيوف ""اخى"" فتحى نختهم فوق رسينا ونغطيهم برموشنا...

اخوك البديري، السكرتير العام لجمعية " الرجعين بلاحدود"!gapgap

أوعك تصدقي كلامو..الزول دا بكره الكيزان أكتر منك لكن عامل فيها شيخ طريقة وقاعد في سياحة دائمة بين هولندا وأمريكا



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 01:03 PM   #[59]
sulara
:: كــاتب جديـــد ::
الصورة الرمزية sulara
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حافظ حسين مشاهدة المشاركة
بس وصلتي
اقعي بت بقولولها ماريل و التانية أمال الشيخ, و في واحدة أسمها همس الشوق و كتار و كتيرات......
كدا ممكن نرحب بعين قوية و بالمرة نمحورك و يلا إختاري محورك
الف مرحب و كان اتكلمتي من بدري و الله الدرب دا عينك ما تشوف الا الورد
مرحب سولارا و يطيب بيك المقام
ورودك وصلت يا حافظ
وبعمل بوصيتك
التحايا لك ولماريل وامال الشيخ وهمس الشوق



sulara غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 18-09-2012, 01:04 PM   #[60]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس مشاهدة المشاركة
أنا برضو يا سماح، سوف تعجبني هذه الفكرة، بعد تدخل الاخت "المناضلة" سولارا في إمتحان حواري محتمل في المستقبل.
مؤقتا*: مرحب بالمناضلة سولارا
هامش:
* المؤقت هو صفة النضال وليس الترحيب.

بابكر دا ما بعلق عليهو عشان كايس ليهو سبة يدور معاي شكلة وأنا ما مديهو فرصة..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 11:02 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.