منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 29-11-2012, 09:23 PM   #[1]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
Red face سمك..توب ابقجيجة..مصلحة الضرائب..الحبيب ناصريوسف مالك؟..وين الحبيب طارق كاديلاك!..وجدى الاسعد..AMAL

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..وعلامة تعجب (!)
*ناصر يوسف شنو جلابية الحزن اللابسة دى؟ رجعت والحمدلله من الرحلة الجليدية ومعى كمية من الصور ..حاولتا ان ارفعه الان ولكن بجينى رساله من رفع الملفات بنسبة للصور بتقول :
اقتباس:
البديري, لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة. قد يكون هذا أحد الأسباب التالية وربما بسبب آخر:

1 -حسابك قد لا يكون فيه إمتيازات كافية لدخول هذه الصفحة. هل تحاول تعديل رسالة عضو آخر, دخول ميزات إدارية أو نظام متميز آخر؟
2 -إذا كنت تحاول المشاركة, ربما قامت الإدارة بحظر حسابك, أو لا يزال حسابك بإنتظار موافقة الإدارة.
المهم ماعلينا ,الظاهر اخوك مشبوه ,زاتو احسن اخوك شكلو كان زى الديك الواقع فى البلاعة مخدش ومشلطم ومعور ومفلق من الوقيع فى سهول آلاسكا والله بجد جليد وسقط ينفخ !غايتو كانت فكره هبيله جدا

*طارق كاديلاك وين انت ..بجد سؤال جادى وقسماً بالله ..وهل تعلم يا حبيب بتصل عليك يوم العيد ولكن مافى رد وحتى كتابة هذه المشاركة!
وهل تعلم ياغالى حبيت سودانيات عشان خاطرك والله العظيم ..ولوما ظهرتا انا ايضاً ساختفى كفاية علي غياب الاحبة حافظ حسين والاخت ماريل! فى ظروف غامضة!
وجدى الاسعدالاسعد: شايف فرنك سخن والاخ ماجد تاج جاب كثافتك هههههههه عشانك حبيت السعودية بنين ! رائيك شنو فى علبة فورمست!

AMAL : عشانك حبيت الشيوعية ياطفيلية على اروبا وامريكا
رشا :تستاهلى!
همس :مبروك الخطوبة والعقد ربنا يتمم ليك على خيرباذن الله
سارة و جيجى وحجة آمنة :: سلامات
خالد غالى : الغالى ، افرحنا واظهر حتى لو اختفيت ،فانت بدر ورهانتا عليك لرجاحة عقلك
الدكتور المغمور طيبان : ياخى العفو ياحبيب قصدى ( الاخرة) حشاكم الله ياحبيب
ختاماً:
طارق كادليك والله بتكلم جادى! انت كل شئ هنا

والسلام ختام



البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 29-11-2012, 11:56 PM   #[2]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

بديري سلامات،،
بعد قريت متن البوست دة، إتأكدت إنو عنوانك موفق شديد، بس لو ضفت ليهو كلمة "دكوة" في الفرقة بين توب الابقجيجة ومصلحة الضرائب، بتخيّل لي حيكون أكتر توفيقاً
المهم:
غايتو عنوانك دة، قدر يقنعني -أنا كقارئ- إنّك كنت في "سقط بنفخ"، بغض النظر عن هبالة الفكرة طبعاً



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-11-2012, 01:50 AM   #[3]
النور يوسف محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية النور يوسف محمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة

ختاماً:
طارق كادليك والله بتكلم جادى! انت كل شئ هنا

والسلام ختام
بسم الله الرحمن الرحيم

البديرى سلام

طارق فى إجازة بالسودان ، وسيكون فى السعودية الاسبوع القادم ..
سنوصل تحياتك وسؤالك ..

تعرف يا البديرى
كنت راسم ليك صورة كده فى خيالى قام تزحلقك على الجليد ده جهجها لى ..



النور يوسف محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-11-2012, 04:32 AM   #[4]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم

البديرى سلام

طارق فى إجازة بالسودان ، وسيكون فى السعودية الاسبوع القادم ..
سنوصل تحياتك وسؤالك ..

تعرف يا البديرى
كنت راسم ليك صورة كده فى خيالى قام تزحلقك على الجليد ده جهجها لى ..
يالنور ليك سلام الله..
البديري دا زول بسيط لدرجة لا تتخيلا وسيبك من طولة لسانو دي الما عارف يستعملا صح ولا حتي متين..المهم حسب تجربتي الخاصة هو زول كويس وقلبو أبيض تشوبه بعض الحماقة بس ما حماقة حبنقة داك..(آي ياهو ذاتو الأنا قاصدو)



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 30-11-2012, 07:38 AM   #[5]
خالد غالي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

تسلم كتير ياالبديري على كلماتك اللطيفة

شوف لينا موضوع الصور ده لانو واضح جدا انو ألسكا دي ماحانشوفها الا في الصور



خالد غالي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2012, 09:27 AM   #[6]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..وعلامة تعجب (!)
*ناصر يوسف شنو جلابية الحزن اللابسة دى؟ رجعت والحمدلله من الرحلة الجليدية ومعى كمية من الصور ..حاولتا ان ارفعه الان ولكن بجينى رساله من رفع الملفات بنسبة للصور بتقول :

والسلام ختام
لقد ضاق علينا جلباب الفرح فخلعناه يا اخي
فتماثلت روحنا مع جلباب اللاااااشئ وهنا يعادل المعني ما عنيته انت وسميته بالحزن

عوداً حميداً من ألسكا



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2012, 12:38 PM   #[7]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي


ياشباب
اتبنوا الجنا دا مايكون التزحلق اثر علي دماغو
غايتو الاس ام اس عندك يابديري
وانا حبيت ابقجيجة واريتو ابصلعة طاير
مع تحيات كل طفيليات العالم
وديرو بالكم
هنا في كاشف رقم ياعملات سارة



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2012, 01:39 PM   #[8]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

البديري
الحمد لله على السﻻمة
ياخ ماكان تكسر تلج هناك وتجينا جاهز
وبعدين كان تعتذر لمن فاتهم الذكر من الذين احتفلوا بعيد ميﻻدهم وترحب بالذين تسجلوا حديثا



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 01-12-2012, 01:44 PM   #[9]
رشا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة




رشا :تستاهلى!




أنا يابديري اتوقعت بعد ماتفتح شنطتك دي التوب الأبقجيجة يكون من نصيبي أنا , طلعتني بي تستاهليD؟



رشا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2012, 07:11 PM   #[10]
سمراء
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سمراء
 
افتراضي

اقتباس:
سمك..توب ابقجيجة..مصلحة الضرائب..الحبيب ناصريوسف مالك؟..وين الحبيب طارق كاديلاك!..وجدى الاسعد..AMAL
بسم الله الرحمن الرحيم !!

دا عنوان ولا سوق شعبى يازول !!

بديرى انت اتزحلقتة على راسك صاح ؟



التوقيع:
غيرنا التوقيع عشان النور قال طويل 
اها كدة كيف ؟
<img src=images/smilies/biggrin.gif border=0 alt= title=Big Grin class=inlineimg />
سمراء غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2012, 08:26 PM   #[11]
فتحي مسعد حنفي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فتحي مسعد حنفي
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم !!

دا عنوان ولا سوق شعبى يازول !!

بديرى انت اتزحلقتة على راسك صاح ؟

أوعك تديها التوب الجايبو ليها..



التوقيع: شيخ البلد خلف ولد..
سماهو قال عبد الصمد..
كبر الولد ولامن كبر نهب البلد..
ما خلي زول ما قشطو..
وآخر المطاف بقي شيخ بلد..
عجبي..
فتحي..
فتحي مسعد حنفي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2012, 08:34 PM   #[12]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم !!

دا عنوان ولا سوق شعبى يازول !!

بديرى انت اتزحلقتة على راسك صاح ؟

والله انا هنا لايك للطيش



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 02-12-2012, 10:30 PM   #[13]
حجة امنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية حجة امنة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة مشاهدة المشاركة

والله انا هنا لايك للطيش
وستجدنا كلنا ها هنا لإكون لياكة شديدة

ويكة بس gap



التوقيع:
مازلت أسكن بيت قصيدي
وأعبد الله..

اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين


حجة امنة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2012, 11:17 PM   #[14]
هشام ديدي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية هشام ديدي
 
افتراضي

البديري الدهمشي سلام

قلت اسلم امكن نعاود ايام الشغب




هشام ديدي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 05-12-2012, 08:28 PM   #[15]
طارق صديق كانديك
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طارق صديق كانديك
 
افتراضي

العزيز البديري مساك الله بالمحبة
وكل عام وأنت ومن حولك بألف خير

شكرا أن عبرت بخاطرك ذات غياب، كنتُ فيه بالسودان حيث ايام الشباب ومراتع الصبا.

شكرا جزيلا لك وانت تفتقدني لك التحية والتقدير.



التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب
وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا
فادفع شراعك صوبنا
كي لا تضيع .. !
وافرد جناحك في قوافلنا
اذا اشتد الصقيع
واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك
إن الله في فرح الجموع



الفيتوري .. !!
طارق صديق كانديك غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:57 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.