منديل حرير !!! النور يوسف
قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد
خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر
آخر 5 مواضيع إضغط علي او لمشاركة اصدقائك! سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار سمك..توب ابقجيجة..مصلحة الضرائب..الحبيب ناصريوسف مالك؟..وين الحبيب طارق كاديلاك!..وجدى الاسعد..AMAL اسم العضو حفظ البيانات؟ كلمة المرور التعليمـــات مركز رفع الملفات مشاركات اليوم البحث البحث في المنتدى عرض المواضيع عرض المشاركات بحث بالكلمة الدلالية البحث المتقدم الذهاب إلى الصفحة... صفحة 1 من 2 1 2 > أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع 29-11-2012, 09:23 PM #[1] البديري :: كــاتب نشــط:: سمك..توب ابقجيجة..مصلحة الضرائب..الحبيب ناصريوسف مالك؟..وين الحبيب طارق كاديلاك!..وجدى الاسعد..AMAL السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..وعلامة تعجب (!) *ناصر يوسف شنو جلابية الحزن اللابسة دى؟ رجعت والحمدلله من الرحلة الجليدية ومعى كمية من الصور ..حاولتا ان ارفعه الان ولكن بجينى رساله من رفع الملفات بنسبة للصور بتقول : اقتباس: البديري, لا تملك تصريح بدخول هذه الصفحة. قد يكون هذا أحد الأسباب التالية وربما بسبب آخر: 1 -حسابك قد لا يكون فيه إمتيازات كافية لدخول هذه الصفحة. هل تحاول تعديل رسالة عضو آخر, دخول ميزات إدارية أو نظام متميز آخر؟ 2 -إذا كنت تحاول المشاركة, ربما قامت الإدارة بحظر حسابك, أو لا يزال حسابك بإنتظار موافقة الإدارة. المهم ماعلينا ,الظاهر اخوك مشبوه ,زاتو احسن اخوك شكلو كان زى الديك الواقع فى البلاعة مخدش ومشلطم ومعور ومفلق من الوقيع فى سهول آلاسكا والله بجد جليد وسقط ينفخ !غايتو كانت فكره هبيله جدا *طارق كاديلاك وين انت ..بجد سؤال جادى وقسماً بالله ..وهل تعلم يا حبيب بتصل عليك يوم العيد ولكن مافى رد وحتى كتابة هذه المشاركة! وهل تعلم ياغالى حبيت سودانيات عشان خاطرك والله العظيم ..ولوما ظهرتا انا ايضاً ساختفى كفاية علي غياب الاحبة حافظ حسين والاخت ماريل! فى ظروف غامضة! وجدى الاسعدالاسعد: شايف فرنك سخن والاخ ماجد تاج جاب كثافتك هههههههه عشانك حبيت السعودية بنين ! رائيك شنو فى علبة فورمست! AMAL : عشانك حبيت الشيوعية ياطفيلية على اروبا وامريكا رشا :تستاهلى! همس :مبروك الخطوبة والعقد ربنا يتمم ليك على خيرباذن الله سارة و جيجى وحجة آمنة :: سلامات خالد غالى : الغالى ، افرحنا واظهر حتى لو اختفيت ،فانت بدر ورهانتا عليك لرجاحة عقلك الدكتور المغمور طيبان : ياخى العفو ياحبيب قصدى ( الاخرة) حشاكم الله ياحبيب ختاماً: طارق كادليك والله بتكلم جادى! انت كل شئ هنا والسلام ختام البديري مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى البديري البحث عن المشاركات التي كتبها البديري 29-11-2012, 11:56 PM #[2] الرشيد اسماعيل محمود :: كــاتب نشــط:: بديري سلامات،، بعد قريت متن البوست دة، إتأكدت إنو عنوانك موفق شديد، بس لو ضفت ليهو كلمة "دكوة" في الفرقة بين توب الابقجيجة ومصلحة الضرائب، بتخيّل لي حيكون أكتر توفيقاً المهم: غايتو عنوانك دة، قدر يقنعني -أنا كقارئ- إنّك كنت في "سقط بنفخ"، بغض النظر عن هبالة الفكرة طبعاً الرشيد اسماعيل محمود مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى الرشيد اسماعيل محمود البحث عن المشاركات التي كتبها الرشيد اسماعيل محمود 30-11-2012, 01:50 AM #[3] النور يوسف محمد :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري ختاماً: طارق كادليك والله بتكلم جادى! انت كل شئ هنا والسلام ختام بسم الله الرحمن الرحيم البديرى سلام طارق فى إجازة بالسودان ، وسيكون فى السعودية الاسبوع القادم .. سنوصل تحياتك وسؤالك .. تعرف يا البديرى كنت راسم ليك صورة كده فى خيالى قام تزحلقك على الجليد ده جهجها لى .. النور يوسف محمد مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى النور يوسف محمد البحث عن المشاركات التي كتبها النور يوسف محمد 30-11-2012, 04:32 AM #[4] فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النور يوسف محمد بسم الله الرحمن الرحيم البديرى سلام طارق فى إجازة بالسودان ، وسيكون فى السعودية الاسبوع القادم .. سنوصل تحياتك وسؤالك .. تعرف يا البديرى كنت راسم ليك صورة كده فى خيالى قام تزحلقك على الجليد ده جهجها لى .. يالنور ليك سلام الله.. البديري دا زول بسيط لدرجة لا تتخيلا وسيبك من طولة لسانو دي الما عارف يستعملا صح ولا حتي متين..المهم حسب تجربتي الخاصة هو زول كويس وقلبو أبيض تشوبه بعض الحماقة بس ما حماقة حبنقة داك..(آي ياهو ذاتو الأنا قاصدو) التوقيع: شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي.. فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي 30-11-2012, 07:38 AM #[5] خالد غالي :: كــاتب نشــط:: تسلم كتير ياالبديري على كلماتك اللطيفة شوف لينا موضوع الصور ده لانو واضح جدا انو ألسكا دي ماحانشوفها الا في الصور خالد غالي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى خالد غالي البحث عن المشاركات التي كتبها خالد غالي 01-12-2012, 09:27 AM #[6] ناصر يوسف :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ..وعلامة تعجب (!) *ناصر يوسف شنو جلابية الحزن اللابسة دى؟ رجعت والحمدلله من الرحلة الجليدية ومعى كمية من الصور ..حاولتا ان ارفعه الان ولكن بجينى رساله من رفع الملفات بنسبة للصور بتقول : والسلام ختام لقد ضاق علينا جلباب الفرح فخلعناه يا اخي فتماثلت روحنا مع جلباب اللاااااشئ وهنا يعادل المعني ما عنيته انت وسميته بالحزن عوداً حميداً من ألسكا التوقيع: ما بال أمتنا العبوس قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس زي الأم ما ظلت تعوس يدها تفتش عن ملاليم الفلوس والمال يمشيها الهويني بين جلباب المجوس من التيوس النجوس ناصر يوسف مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى ناصر يوسف البحث عن المشاركات التي كتبها ناصر يوسف 01-12-2012, 12:38 PM #[7] AMAL :: كــاتب نشــط:: ياشباب اتبنوا الجنا دا مايكون التزحلق اثر علي دماغو غايتو الاس ام اس عندك يابديري وانا حبيت ابقجيجة واريتو ابصلعة طاير مع تحيات كل طفيليات العالم وديرو بالكم هنا في كاشف رقم ياعملات سارة AMAL مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى AMAL البحث عن المشاركات التي كتبها AMAL 01-12-2012, 01:39 PM #[8] كيشو :: كــاتب نشــط:: البديري الحمد لله على السﻻمة ياخ ماكان تكسر تلج هناك وتجينا جاهز وبعدين كان تعتذر لمن فاتهم الذكر من الذين احتفلوا بعيد ميﻻدهم وترحب بالذين تسجلوا حديثا كيشو مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى كيشو البحث عن المشاركات التي كتبها كيشو 01-12-2012, 01:44 PM #[9] رشا :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري رشا :تستاهلى! أنا يابديري اتوقعت بعد ماتفتح شنطتك دي التوب الأبقجيجة يكون من نصيبي أنا , طلعتني بي تستاهليD؟ رشا مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى رشا البحث عن المشاركات التي كتبها رشا 02-12-2012, 07:11 PM #[10] سمراء :: كــاتب نشــط:: اقتباس: سمك..توب ابقجيجة..مصلحة الضرائب..الحبيب ناصريوسف مالك؟..وين الحبيب طارق كاديلاك!..وجدى الاسعد..AMAL بسم الله الرحمن الرحيم !! دا عنوان ولا سوق شعبى يازول !! بديرى انت اتزحلقتة على راسك صاح ؟ التوقيع: سمراء مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سمراء البحث عن المشاركات التي كتبها سمراء 02-12-2012, 08:26 PM #[11] فتحي مسعد حنفي :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء بسم الله الرحمن الرحيم !! دا عنوان ولا سوق شعبى يازول !! بديرى انت اتزحلقتة على راسك صاح ؟ أوعك تديها التوب الجايبو ليها.. التوقيع: شيخ البلد خلف ولد.. سماهو قال عبد الصمد.. كبر الولد ولامن كبر نهب البلد.. ما خلي زول ما قشطو.. وآخر المطاف بقي شيخ بلد.. عجبي.. فتحي.. فتحي مسعد حنفي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى فتحي مسعد حنفي زيارة موقع فتحي مسعد حنفي المفضل البحث عن المشاركات التي كتبها فتحي مسعد حنفي 02-12-2012, 08:34 PM #[12] سارة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمراء بسم الله الرحمن الرحيم !! دا عنوان ولا سوق شعبى يازول !! بديرى انت اتزحلقتة على راسك صاح ؟ والله انا هنا لايك للطيش التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا سارة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى سارة البحث عن المشاركات التي كتبها سارة 02-12-2012, 10:30 PM #[13] حجة امنة :: كــاتب نشــط:: اقتباس: المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سارة والله انا هنا لايك للطيش وستجدنا كلنا ها هنا لإكون لياكة شديدة ويكة بس gap التوقيع: مازلت أسكن بيت قصيدي وأعبد الله.. اللهم لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين حجة امنة مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى حجة امنة البحث عن المشاركات التي كتبها حجة امنة 04-12-2012, 11:17 PM #[14] هشام ديدي :: كــاتب نشــط:: البديري الدهمشي سلام قلت اسلم امكن نعاود ايام الشغب هشام ديدي مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى هشام ديدي البحث عن المشاركات التي كتبها هشام ديدي 05-12-2012, 08:28 PM #[15] طارق صديق كانديك :: كــاتب نشــط:: العزيز البديري مساك الله بالمحبة وكل عام وأنت ومن حولك بألف خير شكرا أن عبرت بخاطرك ذات غياب، كنتُ فيه بالسودان حيث ايام الشباب ومراتع الصبا. شكرا جزيلا لك وانت تفتقدني لك التحية والتقدير. التوقيع: الشمس زهرتنا التي انسكبت على جسد الجنوب وأنت زهرتنا التي انسكبت على أرواحنا فادفع شراعك صوبنا كي لا تضيع .. ! وافرد جناحك في قوافلنا اذا اشتد الصقيع واحذر بكاء الراكعين الساجدين لديك إن الله في فرح الجموع الفيتوري .. !! طارق صديق كانديك مشاهدة ملفه الشخصي إرسال رسالة خاصة إلى طارق صديق كانديك البحث عن المشاركات التي كتبها طارق صديق كانديك صفحة 1 من 2 1 2 > تعليقات الفيسبوك « الموضوع السابق | الموضوع التالي » أدوات الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع انواع عرض الموضوع العرض العادي الانتقال إلى العرض المتطور الانتقال إلى العرض الشجري تعليمات المشاركة لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك BB code is متاحة الابتسامات متاحة كود [IMG] متاحة كود HTML معطلة Forum Rules الانتقال السريع لوحة تحكم العضو الرسائل الخاصة الاشتراكات المتواجدون الآن البحث في المنتدى الصفحة الرئيسية للمنتدى منتـديات سودانيات منتـــــــــدى الحـــــوار خـــــــالد الـحــــــاج موضوعات خـــــــالـد الحـــــــــاج ما كُتــب عن خـــــــالد الحــــــاج صــــــــــــــــور مكتبات مكتبة لسان الدين الخطيب محمدخير عباس (لسان الدين الخطيب) مكتبة أسامة معاوية الطيب مكتبة الجيلي أحمد مكتبة معتصم محمد الطاهر أحمد قنيف (معتصم الطاهر) مكتبة محي الدين عوض نمر (nezam aldeen) مكتبة لنا جعفر محجوب (لنا جعفر) مكتبة شوقي بدري إشراقات وخواطر بركة ساكن عالم عباس جمال محمد إبراهيم عبدالله الشقليني أبوجهينة عجب الفيا نــــــوافــــــــــــــذ الســــــرد والحكــايـــــة مسابقة القصة القصيرة 2009 مسابقة القصة القصيرة 2013 كلمـــــــات المكتبة الالكترونية خاطرة أوراق صـــــالة فنــــون فعــــاليات إصــدارات جديــدة الكمبيــــــــــوتــر برامج الحماية ومكافحة الفايروسات البرامج الكاملة برامج الملتميديا والجرافيكس قسم الاسطوانات التجميعية قسم طلبات البرامج والمشاكل والأسئلة قسم الدروس وشروح البرامج منتــــدي التوثيق ارشيف ضيف على مائدة سودانيات مكتبة سودانيات للصور صور السودان الجديدة صور السودان القديمة وجوه سودانية صور متنوعة المكتبة الالكترونية نفــاج خالــد الحــاج التصميم Mohammed Abuagla الساعة الآن 09:57 PM. زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11 اتصل بنا / مقترحات القراء - سودانيات - الأرشيف - الأعلى Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.