منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 11-12-2012, 09:17 PM   #[31]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نغم مشاهدة المشاركة
انتو ما تخليكم واضحين و شفيفين

الناس دى جات كيف يالحوا

ليه ما سالتو منو الرسل الايميلات حاثا بالمشاركة


كلمة الديمقراطية ذاتا قربت تبكى من اهدار الباندوث

يااخوانا الكلام دا نبذ ولا شكر
يعني لما زول يرسل ايميلات يحث الناس علي المشاركة دي حاجة كويسة ولا كعبة!!!
يعني الغرض انو اكبر عدد من العضوية المسجلة تشارك
ولا لا
انا شخصيا ما خليت زول صاحبي في الفيسبوك مارسلت ليه
اها



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 09:34 PM   #[32]
نغم
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL مشاهدة المشاركة

يااخوانا الكلام دا نبذ ولا شكر
يعني لما زول يرسل ايميلات يحث الناس علي المشاركة دي حاجة كويسة ولا كعبة!!!
يعني الغرض انو اكبر عدد من العضوية المسجلة تشارك
ولا لا
انا شخصيا ما خليت زول صاحبي في الفيسبوك مارسلت ليه
اها
المشاركة ركن اساسى من الممارسة الديمقراطيه

الرسائل من الادارة بتحث على المشاركة
الناس وعلانه ليه عضو مسجل لو بعد 50 سنة
عندو حق المشاركة بالاءحة
البمنع شنو يرسلو ليهو

لكن اهدار البوستات ما حبابو

برضو توضبح



نغم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 09:44 PM   #[33]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

نثبت حاجة
المشاركة ممكن تكون بالمتابعة والقراءة
ودي بثبتا عدد الزوار الدايما اكبر من عدد الاعضاء الاون لاين
يبقي مافي مجال نقصي اي عضو ونحرمو من حق التصويت
لمجرد انو مابكتب مشاركة
امتلاك الباسويرد هو الذي يمنح العضو حقه في المشاركة
وهو الذي يقرر اذا كان سيشارك او لا







لا تضيقوا واسعا
الحقوق للجيلي



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 09:45 PM   #[34]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

سلامات زول الله ونغم،
كلامكم صاح، وننتظر ونسأل منو/ الشحن الناس بالدفارات وجابهم هنا للتصويت بالرغم من مخالفة اللوائح! اتمنى ان يتحلى بشجاعة ويتاسف،وان يغادر غير ماسوف علية/ها. نقطة وعهد وسطر جديد ، ولازلت اطلب التحقيق مع المشرف الفنى للمنبر، لانه يتحمل كل هذة الكوارث!!



البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 09:50 PM   #[35]
AMAL
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية AMAL
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
سلامات زول الله ونغم،
كلامكم صاح، وننتظر ونسأل منو/ الشحن الناس بالدفارات وجابهم هنا للتصويت بالرغم من مخالفة اللوائح! اتمنى ان يتحلى بشجاعة ويتاسف،وان يغادر غير ماسوف علية/ها. نقطة وعهد وسطر جديد ، ولازلت اطلب التحقيق مع المشرف الفنى للمنبر، لانه يتحمل كل هذة الكوارث!!
نمرة خمسة



AMAL غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 09:51 PM   #[36]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عادل عسوم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
سلامات زول الله ونغم،
كلامكم صاح، وننتظر ونسأل منو/ الشحن الناس بالدفارات وجابهم هنا للتصويت بالرغم من مخالفة اللوائح! اتمنى ان يتحلى بشجاعة ويتاسف،وان يغادر غير ماسوف علية/ها. نقطة وعهد وسطر جديد ، ولازلت اطلب التحقيق مع المشرف الفنى للمنبر، لانه يتحمل كل هذة الكوارث!!
ياالبديري (لائحيا) المشرف الفني البتقولو دا ليس من حقه اتخاذ أيما قرار مثل هذا الذي تطالب به...
الرجل يأتمر بأمر مجلس الادارة أو الأمين العام...
...
رأيت أن أوضح هذه الجزئية فقط
تحياتي



التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 10:01 PM   #[37]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL مشاهدة المشاركة
نثبت حاجة
المشاركة ممكن تكون بالمتابعة والقراءة
ودي بثبتا عدد الزوار الدايما اكبر من عدد الاعضاء الاون لاين
يبقي مافي مجال نقصي اي عضو ونحرمو من حق التصويت
لمجرد انو مابكتب مشاركة
امتلاك الباسويرد هو الذي يمنح العضو حقه في المشاركة
وهو الذي يقرر اذا كان سيشارك او لا







لا تضيقوا واسعا
الحقوق للجيلي
الاخت العزيزة جداً امال AMAL
لاول مرة اختلف معك ١٨٠ درجة، كلامك فطير ويابس جدا، ياخ اتخيلى كلامك دا قلتيهو امام لجنة قانونية!! (ساحتفظ بتعليق لانك خاتيك فوق راسى)!! ..وعشان ابسط ليك الامور انا هلالابى على السكين ودائماَ بشاهد مباريات الهلال وبفرح للنصر وبتألم للهزيمة! ولكن عمرى ما اشتريت عضوية فى نادى الهلال ولا كنت لاعب له ولا دخلت الاستاد كمشجع له (بمالى/وعرقي/وجهدى/وصوتى/وحلقومى/ او بقلمى/او بعضويتى) فكيف يكون لى حق التصويت لرئيس النادى ؟! وانا خلف شاشات التلفاز بس هلالابى!!
خليك من دا،
كل او معظم الدول فى العالم لا تعطى الجنسية او حق التصويت فى الانتخابات مالم يكون المواطن الاصلى او المجنس بجنسيتها، مالم يكون لهم اتصال قانونى بلبلد الاصل ان لا يتراوح مدة معينة! على حسب الدولة ودستورة وقوانينة!

مودتى الدائمة لكى.



البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 10:02 PM   #[38]
خالد غالي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AMAL مشاهدة المشاركة
نمرة خمسة
هههههههههههههه

سلامات يالبديري

ياخي اهدأ شوية .. لسة الحاجات ماوضحت وما اخدت شكلها النهائي والناس لسة بتتشاور وبتاخد وتدي مع بعض نشوف القصور وين ونحاول نسدو وخت في بالك النية الحسنة للجميع .. كلامك ده يمشي بعدين مع موضوع الطعون ويتناقشو بي مهلة وتتخت قواعد وضوابط وكل حاجة تبقى تمام
بس انت روق كده واحلى عشان كل حاجة تبقى احلي



خالد غالي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 10:05 PM   #[39]
رشا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
سلامات زول الله ونغم،
كلامكم صاح، وننتظر ونسأل منو/ الشحن الناس بالدفارات وجابهم هنا للتصويت بالرغم من مخالفة اللوائح! !!



رشا غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 10:14 PM   #[40]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

البديرى يا غالى يسعد مساك
لو رفعت رجلك من الابنص شوية تكون ما قصرت
المسألة عبارة عن درس فى ممارسة الديمقراطية
اما تقييمها سلبا او ايجابا فمحتاج ان تتضمن اللائحة
نصا واضحا يمنع الذين لا يشاركون لمدة ستة اشهر
من التصويت فى اى انتخابات والا فبكون التصويت
من ناحية لائحية صحيح مية المية .
نجى للنواحى التانية ودى نخليها بعدين لاونها
انت بس روق المنقة

وبعدين الجميل انه فى كل مرة بنكتشف انه لوائحنا تريد
بعض الترميم



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 10:15 PM   #[41]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم مشاهدة المشاركة
ياالبديري (لائحيا) المشرف الفني البتقولو دا ليس من حقه اتخاذ أيما قرار مثل هذا الذي تطالب به...
الرجل يأتمر بأمر مجلس الادارة أو الأمين العام...
...
رأيت أن أوضح هذه الجزئية فقط
تحياتي
انت زول فتنة وشيطان فى شكل عضو ولو ما مصدقنى حاجيب الدليل وبالقانون وبعدة ماعاوز اشوف وشك فى جميع مواضيعى وهاك دليل كذبك وجبنك
اقتباس:
وبلائحة2- 8 - يتم إيقاف كلمة المرور الخاصة بكل عضو متى ما إنقضت فترة سـتة أشهر دون أن تُنشر له مشاركة في المنبر ، ويمكنه إستعادة كلمة المرور بمراسلة المشرف الفني للمنبر.
.. الا الاهم عندك اجندة معفنة بتمرر فيها للمرة التانية فوق ضهرى!؟!



البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 10:28 PM   #[42]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عادل عسوم
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البديري مشاهدة المشاركة
انت زول فتنة وشيطان فى شكل عضو ولو ما مصدقنى حاجيب الدليل وبالقانون وبعدة ماعاوز اشوف وشك فى جميع مواضيعى وهاك دليل كذبك وجبنك .. الا الاهم عندك اجندة معفنة بتمرر فيها للمرة التانية فوق ضهرى!؟!
شر البلية مايضحك يالبديري
ياخي انت عامل ليك بوست قدر الضربة بي أسمي بادعاء أني أستصحبت مداخلة من مداخلاتك! تجي تقول اني بمشّي لي حاجة فوق ضهرك؟!
انصحك بي نصيحتين:
1-أقرا كتير عشان الغلطات الأملائية الكتيرة دي ماتقع فيها تاني.
2-حاول العب صالح ورقك لو عاوز الناس تقيمك.
أما صلاحيات المشرف الفني فلسة بقول ليك مامن صلاحياتو أيقاف اي عضو...
والجبتو من اللائحة هو شغل تقني بيعملو المشرف الفني لاستعادة كلمة المرور...وكلو تحت أمرة ونظر الادارة والأمين العام.
يلا واصل أبداعك



التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 10:37 PM   #[43]
عمر عبدالله
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

السلام عليكم ,,
انا ممن شرفهم الزمان بنيل شرف الباسورد وطشوا من هذا الوطن سنين عددا , وعندي مشاركة واحدة فقط كتبتها اول امس ,,
طبعا كان عندي مشاركات كتيرة هنا ؟؟
لكن ليه طشيت ده ببقى السؤال المهم الذي يجب ان نجيب عليه جميعا ...



عمر عبدالله غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 10:44 PM   #[44]
سارة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية سارة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر عبدالله مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ,,
انا ممن شرفهم الزمان بنيل شرف الباسورد وطشوا من هذا الوطن سنين عددا , وعندي مشاركة واحدة فقط كتبتها اول امس ,,
طبعا كان عندي مشاركات كتيرة هنا ؟؟
لكن ليه طشيت ده ببقى السؤال المهم الذي يجب ان نجيب عليه جميعا ...
المهم انك جيت ومارست حقك
حمد الله على سلامتك



التوقيع: تـجـــاربنا بـالـحيـــاة تــألـــمنـا.... ولــكنــها بــلا شــك تــعلــمنـا
لك الرحمة ياخالد ولنا صبرا جميلا
سارة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 11:24 PM   #[45]
الرشيد اسماعيل محمود
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الرشيد اسماعيل محمود
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته مشاهدة المشاركة
الله ينوِّر عليك (بعد استبعاد فكرة المُلصقات). عبارتك دي يا بابكو، هي جوهر الحكاية. العضويّة النشِطة هي مَن ينبغي أن يكون لها حق اختيار مَن يقود المنبر.
سلام يا عريس،،
طبعاً يا قيس، فكرة عضو نشط وتاني ما نشط دي، صعب إنو يتم تعريفها وتحديدها.
البند بتاع ايقاف الباسويرد بعد مضي ستة شهور دون كتابة مداخلة دة، بند هش و(مينيغ ليس) بالنسبة لي!، لمّا الموضوع يكون متعلق بممارسة الحق الانتخابي.
بكل سهولة يمكن القفز بي فوق ليهو، ، بمعني إنو عادي ممكن كل مرّة أغيب خمسة شهور وتسعة وعشرين يوم، أدخل يوم أكتب لي مداخلة أجدد بيها فاعلية الباسويرد وأبقي مارق، لما الانتخابات تجي أجي أصوّت وأمرق تاني.

الموضوع زي ما قال كيشو، أخلاقي أكتر من كونو لائحي قانوني. بالرغم من دة، انا ما شايف إنو موضوع التنادي واللملمة ممكن يمثل مشكلة وهاجس أبداً، العامل الحاسم دايماً حيكون اللائحة، وما حاجة تانية.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته مشاهدة المشاركة
العضويّة النشِطة هي مَن ينبغي أن يكون لها حق اختيار مَن يقود المنبر.
مفروض اللائحة هي البتقود المنبر، وكل ما عدا ذلك، يبقي محض إجراءات وتنزيلات للبنود.

ولا الراي شنو؟



الرشيد اسماعيل محمود غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 11:01 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.