منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-12-2012, 10:59 AM   #[301]
رشا
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة







عليه سنلجأ للائحة (إن كانت مستوفية لمثل هذه الحالة) وبالعدم يظل التشاور قائما ً بخصوص وضع الأخ آدم (خال فاطنة) حول ترشحه لعضوية مجلس الإدارة.

وشكرا ً.
تحياتي شبارقة
اتمني انو تكون اللائحة مستوفية (لمثل هذه الحالة) بالايجاب , أو بالعدم أن يثمر التشاور بامكانية ترشيح العضو خال فاطنة



رشا غير متصل  
قديم 15-12-2012, 11:01 AM   #[302]
ام التيمان
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ام التيمان
 
افتراضي

العزيزة سمراء
اشكرك جدآ على ثقتك فينى
و ترشيحى

و اشكر الغالى آبرى
المثنى

سامحونى
انى اعتذر



ام التيمان غير متصل  
قديم 15-12-2012, 11:49 AM   #[303]
أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة الكاشف
 
افتراضي

سلام

أرشح محمد ود البك (الأسيوطي على سن ورمح)

تسلموا



أسامة الكاشف غير متصل  
قديم 15-12-2012, 12:01 PM   #[304]
خال فاطنة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية خال فاطنة
 
افتراضي

الأحباب
ناصر ماجد رشا

الشكر على حسن الظن

تقبلوا إعتذاري



خال فاطنة غير متصل  
قديم 15-12-2012, 12:02 PM   #[305]
حسين أحمد حسين
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماجد تاج مشاهدة المشاركة
ـ
يا شبارقة مجرد سؤال
اعتذار الاخ حسين في بوست ترشيح الامانة العامة ـ المقتبس أعلاه
بيحتاج تأكيد تاني في البوست دا .. واللا بيعتبر كافي ؟
ـ
نسأل اللهَ العافية،
يُحفظ.




حسين أحمد حسين غير متصل  
قديم 15-12-2012, 12:18 PM   #[306]
أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة الكاشف
 
افتراضي

كما أرشح من الأسايطة أيضاً العزيز كباشي
Kbashi



أسامة الكاشف غير متصل  
قديم 15-12-2012, 12:45 PM   #[307]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
شكرا ً لك يا ناصر

بناءا ً على الإقتباس أدناه نجد أن الأخ خال فاطنة أصبح عضواً إحتياطياً بالأمانة العامة:
[/SIZE]
تكتب هكذا يا شبارقة: بناءً



أبوبكر عباس غير متصل  
قديم 15-12-2012, 12:53 PM   #[308]
رأفت ميلاد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية رأفت ميلاد
 
افتراضي

أثنى ود البك وكباشى

كباشى النضال الما بتزحزح .. ولدنا ود البك ما بعرفو .. لكن أولاد البك الكبار يغطو عين الشمس .. وذاك الشبل من ذاك الأسد



التوقيع: رأفت ميلاد

سـنمضى فى هذا الدرب مهما كان الثمن

الشـهيد سـليمان ميلاد
رأفت ميلاد غير متصل  
قديم 15-12-2012, 12:53 PM   #[309]
الجيلى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الجيلى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
تكتب هكذا يا شبارقة: بناءً
ياأخى دى كلمة صعبة خلاص (تهرس جوف الواحد بالاسمنت)
بكتبا فى الغالب زى مابكتبا شبارقة..
ودالحاج كان مبارينى فى كتابة كلمة (أسئلة)..كنت دائمى بكتبها (أسئيلة)
يااخى المسألة دى كانت بتضايقو ضيقو بجر لى سلك ويكورك (ضرستنى ياأخى ضرستنى)



التوقيع: How long shall they kill our prophets
While we stand aside and look
Some say it's just a part of it
We've got to fulfill de book
Won't you help to sing,
These songs of freedom
'Cause all I ever had
Redemption songs
الجيلى أحمد غير متصل  
قديم 15-12-2012, 02:36 PM   #[310]
ماجد تاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماجد تاج
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين أحمد حسين مشاهدة المشاركة


نسأل اللهَ العافية،
يُحفظ.

ـ



حوار باحترام .. لا مهادنة


ـ



ماجد تاج غير متصل  
قديم 15-12-2012, 02:50 PM   #[311]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس مشاهدة المشاركة
تكتب هكذا يا شبارقة: بناءً
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجيلى أحمد مشاهدة المشاركة
بكتبا فى الغالب زى مابكتبا شبارقة..
سلام يا بابكر

كثير من كلمات وكتابات وقواعد اللغة هي إصطلاحية وليست توقيفية .. مثلا ً لم يعتاد العرب القدماء على وضع ألف بعد الهمزة المنونة المسبوقة بألف كما ذكرت أنت.. وبما أنها إصطلاحية وليست توقيفية لذا درج العرب اللاحقون على التسهيل والتبسيط والدليل على ذلك لو بحثت في الكتب أو الميديا عن كلمة (بناءا ً) المنونة هذه ستجد أنها أكثر شيوعا ً وتداولا ً من كلمة (بناءً).

حتى المصاحف الشريفة لم تسلم من إشكالية الإصطلاح والتوقيف .. مثلا ً كلمة (الليل) تكتب في بعض المصاحف (اليل) و (العالمين) تكتب (العلمين) و (سأريكم) تكتب (سأوريكم) و (الصلاة) تكتب (الصلوة) وكثير من الكلمات الأخرى ولكنها لا تغير من المعنى ...وأنا في (بناءا ً) لم أغير من المعنى ولم تتأثر قوائم الترشيح بذلك وهذه هي الغاية .. واللغة العربية حبلى يا بابكر.

شكرا ً لك وللأخ الجيلي ،،،



شبارقة غير متصل  
قديم 15-12-2012, 03:11 PM   #[312]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
سلام يا بابكر

كثير من كلمات وكتابات وقواعد اللغة هي إصطلاحية وليست توقيفية .. مثلا ً لم يعتاد العرب القدماء على وضع ألف بعد الهمزة المنونة المسبوقة بألف كما ذكرت أنت.. وبما أنها إصطلاحية وليست توقيفية لذا درج العرب اللاحقون على التسهيل والتبسيط والدليل على ذلك لو بحثت في الكتب أو الميديا عن كلمة (بناءا ً) المنونة هذه ستجد أنها أكثر شيوعا ً وتداولا ً من كلمة (بناءً).

حتى المصاحف الشريفة لم تسلم من إشكالية الإصطلاح والتوقيف .. مثلا ً كلمة (الليل) تكتب في بعض المصاحف (اليل) و (العالمين) تكتب (العلمين) و (سأريكم) تكتب (سأوريكم) و (الصلاة) تكتب (الصلوة) وكثير من الكلمات الأخرى ولكنها لا تغير من المعنى ...وأنا في (بناءا ً) لم أغير من المعنى ولم تتأثر قوائم الترشيح بذلك وهذه هي الغاية .. واللغة العربية حبلى يا بابكر.

شكرا ً لك وللأخ الجيلي ،،،
شكرا يا شبارقة، وزي ما بقولوا: خليتك هسع، لكن بلاقيك.
نرجع للموضوع الأساسي....



أبوبكر عباس غير متصل  
قديم 15-12-2012, 03:29 PM   #[313]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي


أهلا ً بكم من جديد

سأقوم دائما ً بإذن الله بتلخيص عام وتحديث للقوائم عشان أسهـّل عليكم المهمة دون الحاجة لرجوعكم للصفحات السابقة ومنعا ً لوقوعكم في تكرار الأسماء والترشيحات التي تمت


القائمة الأولى : أعضاء تم ترشيحهم وتثنيتهم وموافقتهم :-
1- زول خرافي
2- رأفت ميلاد
3- حسين عبد الجليل
4- سارة


القائمة الثانية: أعضاء تم ترشيحهم وتثنيتهم ونحن في إنتظار موافقتهم أو إعتذارهم :-
1- خالد الصائغ
2- كيشو
3- سماح
4- أسامة عبد الماجد
5- معتصم الطاهر
6- لنا جعفر
7- د. بابكر مخير
8- نبراس
9- ود عثمان
10- فتحي مسعد
11- حافظ حسين
12- حسين أحمد حسين
13- عادل عسوم
14- Saher
15- أشرف السر
16- عبد العزيز خطاب
17- ود البيك
18- Kabashi

القائمة الثالثة (خالية حاليا ً) : أعضاء يتم ترشيحهم ومن ثم تثنيتهم حتى يتم نقلهم للقائمة الثانية :-
1-
2-
3-



القائمة الرابعة : أعضاء معتذرون:-
1- ناصر يوسف
2- طارق كانديك
3- فيصل سعد
4- قيس شحاتة
5- جيجي
6- النور يوسف
7- شبارقة
8- ماريل
9- آمال
10- الجيلي أحمد
11- أسمر
12- أحمد محمد زين
13-خالد غالي
14-وجدي الأسعد
15- طيبان
16- زول الله
17- الرشيد
18- رشا
19- تماضر حمزة
20- حجة آمنة
21- محمد علي
22- أمين محمد سليمان
23- بابكر عباس
24- نغم
25- عكود
26- أسامة معاوية
27- خال فاطنة
28- أم التيمان



لطفا ً:

* أرجو من السادة المتابعين تنبيهي في حال تداخل أسماء القوائم أو عند السهو وشكرا ً

** سيُغلق هذا البوست عند الساعة 18 (بتوقيت قرينتش) من مساء يوم 20/12/2012 بإذن الله.

*** في صباح يوم 21/12/2012 سيُفتح بوست آخر للتصويت والإختيار من القائمة التي إستوفت معايير الترشيح وهي القائمة الأولى في هذه المداخلة.



شبارقة غير متصل  
قديم 15-12-2012, 03:46 PM   #[314]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خال فاطنة مشاهدة المشاركة
الأحباب
ناصر ماجد رشا

الشكر على حسن الظن

تقبلوا إعتذاري
هي لكن ماااااا أحبطتني ياخ



التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل  
قديم 15-12-2012, 04:48 PM   #[315]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس
اقتباس:
شكرا يا شبارقة، وزي ما بقولوا: خليتك هسع، لكن بلاقيك.
نرجع للموضوع الأساسي....



استعد للهرس ..

طيب الفرق بين بــِناء
و بـَــناء فى التنوين .. فى حال الضم .. بديكم منو الصاح ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل  
موضوع مغلق

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:56 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.