04-11-2013, 07:30 PM
|
#[4]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت ميلاد
عيدروس سلامات
وين الكارثة هنا .. من هم ولدوا فى السودان ونشأوا فيه بلا شك سودانيين مهما كان أصلهم
|
تحياتي للأخوين صديق و رأفت :
واعتقد جازما بأن الارتريين و التشاديين و غيرهم الذين ولدوا و تربوا و عاشوا في السودان و بعضهم منذ الستينيات , هم أكثر سودانية من أبناء السودانيين الذين ولدوا و تربوا خارج السودان .
الانتماء الوطني ليس بجينات وراثية فقط .
|
|
|
|
|