أستاذ سلاماااات .. الصادق دة طوالي بخزل في الانصار والشعب السوداني الليلة يوقع مع الجبهة الثورية بكرة يرجع يحاور النظام ويستمر في الخزلان ألم يخذل هذا الصادق التجمع من قبل في عملية تهتدون الم يخزل قوي الاجماع الوطني في اتفاقية التراضي الوطني .. والتاريخ مليئ انا شايف انو اتفاق الصادق مع الجبهة الثورية مسرحية اخري من مسرحيات الصادق المكشوفة عاوز يبيض بيها وشو من الاعتذار القبيح القدموا لناس النظام وبكرة تشوفوا بعدين حميدتي دة طلع شاطر هسي لو سالنا الصادق قولنا ليه : حميدتي كيف؟ ورأيك فيهو شنو ؟ تمام ولا ما تمام؟ هل عندك في القائد حميدتي أي راي ؟ ح يقول لينا : هناك ست نقاط .. أولها أن نبدأ بتصحيح العلاقة بين إيران والسعودية وتانيا بين مشار وسلفا و.. و.. وهلمجرا وعييييييييك الصادق غير مفيد للجبهة الثورية والسودان والانصار
|