25-02-2007, 09:47 AM
|
#[2]
|
|
:: كــاتب نشــط::
|
معتصم
حزنا نبيلا
اقتباس:
رآه كثيرا ..فهو الذى يصحِّي سبات الكائنات لوقته المجيد .. كثيرا ما كان "يكاوى" دوار الشمس بأن نصف عمره " رايح" لأنه حين مطلع الفجر يكون "معووج" الرقبة محاولا الاستقامة لإقامة طقوسه اليومية مع أول خيوط ضوء الشمس .
ناداه : " عبّاد .. يا عبّاد " – هكذا كان يدلّل اسمه – فقد توثقت عرى صداقتهما منذ أن دافع عنه أمام "الفودة " .. كرر النداء " عبّاد .. يا عبّاد " ولكن دوار الشمس كان في حالة جذب لا يرى فيها غير حبيبته الشمس تايا الباقيات الصاحبات و مطقطقا حبات الضوء في مسبحة خيط النور ...
لفت نداؤه نبتة " التّبَر" وهى تضاحك الفضاء بثغرها البهي و تتوسد الأرض كنفساء في بيت أمها
|
و أنا أيضاً رحل فجري ذات ظهيرة و ترك ظلاً لا زلت أتكيء عليه.
|
|
|
|