منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-2014, 06:30 AM   #[1]
أمين عام سودانيات
Super Moderator
 
Exclamation إستلام مهام الأمانة العامة دورة 2015-2016

الأخوة والأخوات أعضاء سودانيات الأفاضل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هانحن نشرع في ابتدار دورة جديدة من العمل الاداري في هذا الموقع الذي ما انفك يبعث رسائله التنويرية اتفق معها البعض واختلف آخرون، غير أنها تظل رسائله المتعلقة بتصريف العمل الاداري علامات فارقة في عالم الأسافير، كان للفقيد خالد الحاج غفر الله له قدحه المعلى فيها له الرحمة والخلود.

يظل العمل العام رهقاً تكتنفه الرؤى المغايرة وتتشعب مشكلاته ولن يخرجنا منها سوى الصبر والحلم الجميل حلماً يمسك بتلابيب الغضب في أنفسنا فيسكنه ويربت على صدورنا فتتسع لتحتمل كل الصعاب وعلى رأسها احترام اختلاف بعضنا البعض واحترام هذا الموقع ورسالته وأهدافه.

إنه من حق الجميع علينا أن نعمل على المحافظة على الموقع ومنابره المختلفة في الحوار وغيره محافظة تبتغي الارتقاء بمستوى الحوار لينأى عن الشطط والتعدي على الآخر المخالف في الرؤية والنظر.

ستنتهج الأمانة العامة المسلك الذي لا يجعلها تبدو كرقيب صارم يحمل العقوبة بيد والمقص باليد الأخرى، بل نسعى بكم ومعكم لعبور هذه الدورة الجديدة بروح تتقبل الآخرالمختلف قبل أن تسعد بمن يوافقها رؤيتها، ولا يتأتى لنا ذلك إلا حين تخلُص النوايا ويترجم الحرف، ولن نبادر الى الحذف والتقطيع لأوصال الحوار إلا في الحدود الضيقة التي لاسبيل إلا بحذفها وتقطيعها، عندها ستعمل الأمانة العامة على التدخل متى كان ذلك لازماً ولا غنىً عنه وبالقدر الذي يضع الحوار في مساره الصحيح، ويكُف تعدي بعضنا على البعض.

تلك الرؤى في تقديرنا هي الطريق الذي ستنتهجه الأمانة العامة التي استلمت مهامها بالأمس من الأخ مهند الخطيب الأمين العام السابق،الذي نتقدم اليه ونائبه بالشكر والتقدير متمنين لهما جولات أخرى خدمة لهذا الموقع. ونسأل الله أن يعيننا على كلمة الحق في الرضى والغضب وأن يأخذ برأينا فيسدده ويصلح به أمر هذا الموقع، فإن صادفنا صواباً نحمد الله عليه وان جانبنا الصواب تقبلنا نقدكم بروحٍ محبة وحرفٍ يقرّب الشُقة ليلتئم الجميع ولو بعد حين.


للجميع شكرنا وتقديرنا

طارق صديق كانديك
أمين عام سودانيات



أمين عام سودانيات غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-11-2014, 10:35 AM   #[2]
وهاد ابراهيم محمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية وهاد ابراهيم محمد
 
افتراضي

على بركة الله.. وخطوة عديلة.
كل الأمنيات الطيبة بالتوفيق للأمانة العامة.



وهاد ابراهيم محمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-11-2014, 11:01 AM   #[3]
عادل عسوم
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عادل عسوم
 
افتراضي

اسال الله ان يكتب لك التوفيق والسداد



التوقيع: المرء أن كان مخبوءا في لسانه فإنه - في عوالم هذه الأسافير - لمخبوء في (كيبورده)
عادل عسوم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-11-2014, 12:52 PM   #[4]
عبد المنعم حضيري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية عبد المنعم حضيري
 
افتراضي

على بركة الله

واهلنا قالوا: المبدي متموم

وما كلف أمرء بشي إلا أُعين عليه



عبد المنعم حضيري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-11-2014, 03:19 PM   #[5]
ناصر يوسف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ناصر يوسف
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمين عام سودانيات مشاهدة المشاركة
الأخوة والأخوات أعضاء سودانيات الأفاضل
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هانحن نشرع في ابتدار دورة جديدة من العمل الاداري في هذا الموقع الذي ما انفك يبعث رسائله التنويرية اتفق معها البعض واختلف آخرون، غير أنها تظل رسائله المتعلقة بتصريف العمل الاداري علامات فارقة في عالم الأسافير، كان للفقيد خالد الحاج غفر الله له قدحه المعلى فيها له الرحمة والخلود.

يظل العمل العام رهقاً تكتنفه الرؤى المغايرة وتتشعب مشكلاته ولن يخرجنا منها سوى الصبر والحلم الجميل حلماً يمسك بتلابيب الغضب في أنفسنا فيسكنه ويربت على صدورنا فتتسع لتحتمل كل الصعاب وعلى رأسها احترام اختلاف بعضنا البعض واحترام هذا الموقع ورسالته وأهدافه.

إنه من حق الجميع علينا أن نعمل على المحافظة على الموقع ومنابره المختلفة في الحوار وغيره محافظة تبتغي الارتقاء بمستوى الحوار لينأى عن الشطط والتعدي على الآخر المخالف في الرؤية والنظر.

ستنتهج الأمانة العامة المسلك الذي لا يجعلها تبدو كرقيب صارم يحمل العقوبة بيد والمقص باليد الأخرى، بل نسعى بكم ومعكم لعبور هذه الدورة الجديدة بروح تتقبل الآخرالمختلف قبل أن تسعد بمن يوافقها رؤيتها، ولا يتأتى لنا ذلك إلا حين تخلُص النوايا ويترجم الحرف، ولن نبادر الى الحذف والتقطيع لأوصال الحوار إلا في الحدود الضيقة التي لاسبيل إلا بحذفها وتقطيعها، عندها ستعمل الأمانة العامة على التدخل متى كان ذلك لازماً ولا غنىً عنه وبالقدر الذي يضع الحوار في مساره الصحيح، ويكُف تعدي بعضنا على البعض.

تلك الرؤى في تقديرنا هي الطريق الذي ستنتهجه الأمانة العامة التي استلمت مهامها بالأمس من الأخ مهند الخطيب الأمين العام السابق،الذي نتقدم اليه ونائبه بالشكر والتقدير متمنين لهما جولات أخرى خدمة لهذا الموقع. ونسأل الله أن يعيننا على كلمة الحق في الرضى والغضب وأن يأخذ برأينا فيسدده ويصلح به أمر هذا الموقع، فإن صادفنا صواباً نحمد الله عليه وان جانبنا الصواب تقبلنا نقدكم بروحٍ محبة وحرفٍ يقرّب الشُقة ليلتئم الجميع ولو بعد حين.


للجميع شكرنا وتقديرنا

طارق صديق كانديك
أمين عام سودانيات

كلام منطقي تنحني له الهامات
هذا والله حديث لا يأتي إلا من الكبار
كبار في الوعي
كبار في تحمل المسئولية

برغم مقاطعتي للإنتخابات وهذا شأن خاص
إلا وجب علي وإلزاما علي شخصي ان احترم ما اجتمع عليه أعضاء هذا الصرح العظيم


وفقكم الله وسدد خطاكم أخواني وأصدقائي

طارق كانديك
الرشيد اسماعيل



التعديل الأخير تم بواسطة ناصر يوسف ; 25-11-2014 الساعة 03:22 PM.
التوقيع:
ما بال أمتنا العبوس
قد ضل راعيها الجَلَوس .. الجُلوس
زي الأم ما ظلت تعوس
يدها تفتش عن ملاليم الفلوس
والمال يمشيها الهويني
بين جلباب المجوس من التيوس النجوس
ناصر يوسف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-11-2014, 07:17 PM   #[6]
فتح العليم
:: كــاتب نشــط::
 
Talking

للجميع شكرنا وتقديرنا

طارق صديق كانديك
أمين عام سودانيات
[/SIZE][/COLOR][/QUOTE]


فوز مستحق
كنت أتمنى ان تفوز بصوتى ولكن نعمل شنو لناس دا/دي.::cool.
ادرك جيدا ضغط يومك في السودان ولكن نثق بانك سوف تأتي بجديد هنا.
موفق دوماً



التعديل الأخير تم بواسطة فتح العليم ; 26-11-2014 الساعة 06:30 AM.
التوقيع: إذا كنت محايدا في حالات الظلم فقد اخترت أن تكون بجانب الظالم .
فتح العليم غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 25-11-2014, 10:42 PM   #[7]
اشرف السر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية اشرف السر
 
افتراضي

الى الأمام سودانيات..
وآمل أن ترجع لرونقها في الروح العامة
وفي مستوى البوستات وعددها وتنوعها



التوقيع:

اشرف السر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2014, 09:42 AM   #[8]
نبراس السيد الدمرداش
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نبراس السيد الدمرداش
 
افتراضي

موفقين باذن الله
وامنيات طيبات بانجاز الكثير
وان شاء الله تلقونا متى ما احتجتو واحتاجتنا سودانيات

شكرا لمهند..د.العوض
ماقصرتو وكنتو قدر المسؤليه والتكليف



التوقيع:
اذا جاء نصر الله والحب
ورأيت الورد في الطرقات يمنحك الامان
فاشرع سفينتك العتيقة وامنح الياقوت وجهك
وانتظر فرح الزمان

عصام عبدالسلام
نبراس السيد الدمرداش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2014, 11:25 AM   #[9]
أبو جعفر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أبو جعفر
 
افتراضي

أولاً أقول الف مبروك فالمشاركة في خلق الوعي نعمة من الله سبحانه وتعالى فلم يكرم الله الذهب والفضة في كتابه العزيز وإنما كرم الإنسان الممتاز بالوعي في جدلية هي الإعجاز عينه ... والآن أقولها وسوف أكررها لمجلس الإدارة المنتخب.. فهناك خلل كبير في هذه الواحة ... ويتلخص في إعطاء المالك.. للبعض ممن لا يستحق مكانة مكنته من أن يطلق أبخرته السامة التي تحبط المشارك البسيط الذي همه توصيل وجهة نظره.. لا الدخول في معارك التطفيش المعهودة .. وحتى لا يكون حديثي إنشاء بغير فائدة ألخص مطالبي التي أرجو للأمانة العامة مساندتها بـ:

1- تفعيل دور الإشراف ومنعه للفتنة وتطفيش العضوية. فلا يعقل أن تمر إساءات وتخريب بوستات تحت جسر إشراف نزيه من الإنحياز الفاضح.

2- تحجيم من ظن أن المنحة حق أصيل فيعمل على تلوين المنبر باللون الأحمر. ولو عايزين الأسماء والمفترعات ممكن في الخاص.

3- إعطاء بعض العناية لأهل العطاء كما يفعل الأخ عكود وأيد على إيد تجدع بعيد.

هذا بعض مع عنى لي ومبروك مرة ثانية واسأل الله لكم التوفيق والقبول والأجر الجزيل.



التعديل الأخير تم بواسطة أبو جعفر ; 26-11-2014 الساعة 07:42 PM.
التوقيع:
مسك العصا من النصف لا يوصلها إلى رأس الحية
آفة الرأي الهوى
أبو جعفر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2014, 01:53 PM   #[10]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس السيد الدمرداش مشاهدة المشاركة
موفقين باذن الله
وامنيات طيبات بانجاز الكثير
وان شاء الله تلقونا متى ما احتجتو واحتاجتنا سودانيات

شكرا لمهند..د.العوض
ماقصرتو وكنتو قدر المسؤليه والتكليف
وانتي كنتي نبراسا اضاء سودانيات ارضا وجوا
قدمتي في صمت وبنبل لايعلى عليه
ومازلتي

خالص المحبة لك



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 26-11-2014, 01:58 PM   #[11]
سر الختم إبراهيم نقد
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

بداية مبشرة.
بالتوفيق بإذن الله.



سر الختم إبراهيم نقد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2014, 06:29 AM   #[12]
معتصم الطاهر
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية معتصم الطاهر
 
افتراضي

بدءأ أثمن جهد الامانة العامة السابقة .

لو اختلف البعض منهم لكن تواجدهم و المشرفين كان مثمرا ..


و ربنا يوفق الأمانة العامة الجديدة و هم أهل للثقة ..



التوقيع:
أنــــا صف الحبايب فيك ..
و كـــــــــــل العاشقين خلفي
معتصم الطاهر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2014, 01:13 PM   #[13]
نزار حسن علي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

على بركة الله



نزار حسن علي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 27-11-2014, 09:29 PM   #[14]
احمد ابوزيد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية احمد ابوزيد
 
افتراضي

الف مبروك. وكانديك والبقيه اهل لهذا التكليف. نسأل الله لكم التوفيق والسداد. وان يجنبنا وإياكم الفتن.

كل الشكر والتقدير للأمين السابق ومن معه.

تحياتي



التوقيع: الحالة كلها زي بعض ، إلا المساخيت الدقون
ختوها بين اهلك قرض
بالدين .. وبالطين .. بالنسب
بالمايكرفونات .. بالخطب .. بالبنطلونات بالرتب
( فرق تسد )
احمد ابوزيد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 28-11-2014, 08:32 PM   #[15]
يحي عثمان عيسي
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية يحي عثمان عيسي
 
افتراضي

وجه القمر كانديك

علي بركة الله



التوقيع: أكان ما جور زمان وناسا فهمها قليل
شرك أم قيردون كيفن بقبض الفيل


ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
ياحليل زولا دفقلي رحو
يحي عثمان عيسي غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 10:27 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.