اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عادل عسوم
يادكتورنا ...
عبدالله جعفر دا في وادي وانت في وادي
اي جواب قاطع تريده؟!
الاقتراح اتقدمت بيهو لي عضو في المحلس الوطني كي يسعي -ان اقتنع به-الي تنزيله الي ارض الواقع وهو في ذلك له الخيار بان يقنع به الوالي او سواه يادكتور حسن!
انت ليه بس ماقادر تتصور انو في اقتراح اتقدم من جهة ما؟!
|
اسي ده كلام شنو ده ؟!!
دغمسة مؤتمر وطني ما عندها اي علاقة بالموضوعية.