اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سماح محمد

حتى لو صحوها..
أنا عشمانة فراولة يشتت التصويت عن سي مراد لتفوز يسرا
البت تستاهل والله
|
من ناحية تستاهل، مافي كلام، غنّاية وروحها سمحة وعاجباني

لكن مراد برضك شفت للدين، بغني مرتاح وابتسامتو ماركة مسجلة
ياجيجي،،
ياخي لو ممكن المقطع الغنّت فيهو "هل رأي الحبُّ سكاري مثلنا"، بعد أغنية سيلين ديون الغنتها، ياخي البت دي سمحة في الغنا، وبرّة الغنا برضو
