منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-12-2012, 05:51 PM   #[1]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
Smile ياشباب،الزول البدى صوتو مفروض يكون عندو آخر مشاركة قبل ٦ شهورمن الانتخابات!

غايتو الانتخابات البعرفة بكون الزول البدى صوتو لمرشح فى آى( كيان) بغض النظر عن هذا الكيان اذا كان دولة ولانقابة ولاحزب ولانادى ولا آى نوع من "التجمعات"! ذات نشاط وحيوية!
بكون لدية نشاط فى هذا الكيان ومتصل بة دوماً اواحياناً..المهم يكون فى تواصل..
= اتمنى من كل الوجوه الجديدة "القديمة" الظهرت فجأه الان..بان تَحتِل بعطرها وتنثر دررها ومعرفتها لناهنا!
= وللاحباء امهات واحد 1 عدد مشاركة ، الظهروا الان برغم من مرور سنين من استلام الباسويرد!


لكم كل التقدير والاحترام،
اتمنى ان اقتنع من غير شكل وشلاليت،لانو خلاص حيلى اتهدا من كترة المشاكل!



البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2012, 06:05 PM   #[2]
جيجي
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

يوم متين وقفت ليك لي شلاليت
انت بس ولع النار ساي واجري



جيجي غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2012, 06:06 PM   #[3]
حسين عبدالجليل
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

الأخ البديري ,

رأيك قابل للنقاش و تجربة سودانيات في تطور مستمر , كلما تظهر ثغرة لم يفطن لها المُشرٍع يمكن معالجتها , إن أراد أغلب الاعضاء ذلك.

حسب اللائحة الحالية ماحدث ولم تحبذه أنت هو قانوني 100% ولكن
يمكن أن نتفاكر كلنا في هذا الامر واللائحة قابلة للتعديل .

تسلم .



حسين عبدالجليل غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 10-12-2012, 08:34 PM   #[4]
أحمد طه
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

ما طرحه الأخ البديري أمر جدير بالتامل ، إذ لا يعقل أن يكون هناك أعضاء قد امتدت غيبتهم عن المنبر لأشهر طويلة ، و ربما لعام ، ثم تجدهم فجأة قد ظهروا مع التصويت لانتخاب الأمانة العامة

(ستة شهور ذاتا كتيرة يا البديري)

كابرتك يا البديري عشان ما تتنهزر براك



أحمد طه غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 07:53 AM   #[5]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
Talking

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيجي مشاهدة المشاركة
يوم متين وقفت ليك لي شلاليت
انت بس ولع النار ساي واجري
كويس ياجيجى
والحالة كنت كاتم لى ضحكة بشماتة فى "الغلطة القاتلة"
قلتا فى نفسى مافى داعى الدنيا انتخابات وكدا..لكن اصبرى، الانتخابات
حتنتهى ونرجع نفتش الدفاتر!

صباحك فُل وياسمين ياوردة سودانيات



البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 07:58 AM   #[6]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسين عبدالجليل مشاهدة المشاركة
الأخ البديري ,

رأيك قابل للنقاش و تجربة سودانيات في تطور مستمر , كلما تظهر ثغرة لم يفطن لها المُشرٍع يمكن معالجتها , إن أراد أغلب الاعضاء ذلك.

حسب اللائحة الحالية ماحدث ولم تحبذه أنت هو قانوني 100% ولكن
يمكن أن نتفاكر كلنا في هذا الامر واللائحة قابلة للتعديل .

تسلم .
سلامات حسين
وتسلم كتير وبكم نسد كل الثغرات لبسط العدل والشفافية،عشان ناسس لاجيالنا اساس متين وجميل
لك كل التقدير



البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 08:04 AM   #[7]
البديري
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية البديري
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد طه مشاهدة المشاركة
ما طرحه الأخ البديري أمر جدير بالتامل ، إذ لا يعقل أن يكون هناك أعضاء قد امتدت غيبتهم عن المنبر لأشهر طويلة ، و ربما لعام ، ثم تجدهم فجأة قد ظهروا مع التصويت لانتخاب الأمانة العامة

(ستة شهور ذاتا كتيرة يا البديري)

كابرتك يا البديري عشان ما تتنهزر براك
سلامات احمد طة،
غايتو كلامك دا لو انا ذتة حرف واحد عليهو، حالقى نفسى مشلت زى توم وجرى!
بعدين انت زاتك ماتبالغ ٣ شهور بسيطة مافيها حاجة الدنيا بقت جرى وطيران وزحمة الحياة بتحرم البنى آدم من ابسط يومياتو! الله يهون ياحبيب..

لك كل التقدير وتسلم كتير



البديري غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 09:08 AM   #[8]
ماجد تاج
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية ماجد تاج
 
افتراضي

ـ


اقتباس:
2- 8 - يتم إيقاف كلمة المرور الخاصة بكل عضو متى ما إنقضت فترة سـتة أشهر دون أن تُنشر له مشاركة في المنبر ، ويمكنه إستعادة كلمة المرور بمراسلة المشرف الفني للمنبر.


ـ



ماجد تاج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 10:09 AM   #[9]
قيس شحاتة
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

سلام يا بديري
بتّفق معاك لي حد كبير. مَن غاب عن المنبر لشهور وعاد الآن ليصوّت أو ينتخب، فهو في الواقع يُمارس ديمقراطيّة فطيرة ويابسة؛ فالبدَهِي، في الأعراف والشرائع والأخلاقيات، وفي سُنن الأسافير أيضاً كما أظن، أن تؤدّي واجب "الباسويرد"، قبل أن تبتسم وأنت تُمارس الحق الذي منحَته لك.
أؤيّد اقتراحك يا بديري، وحقو النّاس لو اتّفقت، تعالج المسألة دي في اللائحة.



قيس شحاتة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 10:31 AM   #[10]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته مشاهدة المشاركة
أؤيّد اقتراحك يا بديري، وحقو النّاس لو اتّفقت، تعالج المسألة دي في اللائحة.
سلام قيس،
أظن أن معالجته في اللائحة صعب جدا، الموضوع محتاج ملصقات نكتب عليها:
إذا كنت لا ترغب بأن تكون جزء من هنا، فلا داعي أن تختار لنا من يقود المنبر



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 10:51 AM   #[11]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس مشاهدة المشاركة
سلام قيس،
أظن أن معالجته في اللائحة صعب جدا، الموضوع محتاج ملصقات نكتب عليها:
إذا كنت لا ترغب بأن تكون جزء من هنا، فلا داعي أن تختار لنا من يقود المنبر

هذه مسألة أخلاقية
كنت أتوقع من الذين زاروا المنتدى بعد غيبة ألا يشاركوا في التصويت
أما الذين جاءوا من أجل التصويت؛ فهذا هو الأسوأ



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 10:56 AM   #[12]
قيس شحاتة
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بابكر عباس مشاهدة المشاركة
إذا كنت لا ترغب بأن تكون جزء من هنا، فلا داعي أن تختار لنا من يقود المنبر
الله ينوِّر عليك (بعد استبعاد فكرة المُلصقات). عبارتك دي يا بابكو، هي جوهر الحكاية. العضويّة النشِطة هي مَن ينبغي أن يكون لها حق اختيار مَن يقود المنبر.



قيس شحاتة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 11:00 AM   #[13]
قيس شحاتة
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

بالمناسبة يا بديري، العنوان دا مُربك.



قيس شحاتة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 11:10 AM   #[14]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

رأي سليم و سديد و اقتراح عملي و موضوعي يصب ايجابا في تجويد التجربة الديمقراطية في سودانيات .. ايها الاحباب تجدوني اقف معكم بكل فخر في تبني هذا المقترح و رفعه كتوصية لجهات الاختصاص بكل شفافية .. و اضيف لحق التصويت حق الترشيح حتى تكون المراجعة شاملة و كاملة .. و مدة الغياب تحتاج مشاورة جماعية و نقاش مستفيض حتى اذا ما صدر قرار على ارض الواقع يكون سليما و صحيحا .. و يتضمن كذلك الغياب المسبب باعذار قانونية من مرض و سفر و ترحال و طؤارى .. و يراعي الاسباب المنطقية اذا ما استأنف الغائبين و طلبوا مراجعة .. كما يجب تحديد الجهة الادارية التي تقرر و تراجع و تفصل في هذه الامور حتى يسود العدل و لا يظلم احدا و لا يؤثر هكذا قرار و يقود الى التحفيز السلبي و تلصق به اي نزعة دكتاتورية و ظلم و سلب حقوق الاعضاء و ما شابه ..

لكم مجدد التحايا
و وافر التقدير ..



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 11:22 AM   #[15]
أبوبكر عباس
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيس الصديق شحاته مشاهدة المشاركة
بالمناسبة يا بديري، العنوان دا مُربك.
وحات سيدي الحسن، لو السطر المتاح للعنوان كان أكبر من كدا؛ كان البديري صديقي محّنك يا قيس!



أبوبكر عباس غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 09:57 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.