ما طرحه الأخ البديري أمر جدير بالتامل ، إذ لا يعقل أن يكون هناك أعضاء قد امتدت غيبتهم عن المنبر لأشهر طويلة ، و ربما لعام ، ثم تجدهم فجأة قد ظهروا مع التصويت لانتخاب الأمانة العامة
(ستة شهور ذاتا كتيرة يا البديري)
كابرتك يا البديري عشان ما تتنهزر براك


