اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]أنا أقترح تفتحو واحدة من الجنس اللطيف لأنهن أكثر معاناة منا .. وإن كان للزرزة فأنا فتحت بوست عن الكريمات ومسخ الوشوش وزرزرتوني فيهو وكذلك فتحت بوست عن الزواج العرفي (وخليهو على الله)... لكن ح أنبشا ليكم تاني من جديد وأزرزر الجنس اللطيف كلو [/align]
|
ي لكن انت يا شبارقة بتدخل في حتات ضيقة
اسي مرة بتزرزر ولما تزرزرها تزرزرها في الكريماااات والمكياااج بالغت لكن
وعن واحدة من الجنس اللطيف تفتح الموضوع احنا منتظريين ويارب تلقي
