منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-12-2008, 11:49 PM   #[1936]
muntasir hassan
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عصام الدين عليش مشاهدة المشاركة
[align=justify]الاخ منتصر والاسايطة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا جيت في سكتك ديل منو
لك الف تحية والى لقاء
[/align]

اعتقد ابونضاره د نصرالدين اما البقيه فلم اتعرف عليهم بالمناسبه ياعصام انت اخبارك شنو الان



muntasir hassan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 03-12-2008, 11:57 PM   #[1937]
muntasir hassan
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د.عصام الدين عليش مشاهدة المشاركة
[align=justify]الأخ العزيز ود الطيب
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شكراً للتواصل أنا ما بتذكرصورة للاخ صلاح عبد المجيد ولكن يخلق من الشبه اربعين
لك الف تحية والى لقاء
[/align]
ياشبارقه ياخوى مجموعة رحلة السد ماعرفنا فيهم غير المويه يااخوى نحن انتهينا ومحلنا المتحف وخلى اسامه والعوض اقعدوا اتزاوغوا



muntasir hassan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 04:46 AM   #[1938]
د.عصام الدين عليش
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muntasir hassan مشاهدة المشاركة
اعتقد ابونضاره د نصرالدين اما البقيه فلم اتعرف عليهم بالمناسبه ياعصام انت اخبارك شنو الان
[align=justify]الأخ منتصر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الاخ ابونضارة كان طالب صيدلة كنت اتعامل معه عندما كان يعمل بمعمل كلية الطب بحامعة الخرطوم وآخرمرة قابلته بعد زواجه من كريمة د/سعاد الفاتح التجاني التي كانت زميلته وماعارف عازف الاورج رأيه شنو؟ الي بعده كاتب السطور والي بعدي شخصية اكيد سمعت بيها الاخ حسن برعي إسم متداول حتى للدفعات التي تلته
اشكرك على السؤال عن اخباري . الحمد لله انا بصحة جيدة وأنا حالياً اقيم بالمنطقة الشرقية اعمل بوزارة الصحة والحمد لله مستقر مع الأسرة . وأرجوا ان اعرف أخبارك
لك الف تحية وإلى لقاء
[/align]



د.عصام الدين عليش غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 08:34 AM   #[1939]
عازف الأورج
:: كــاتب جديـــد ::
 
افتراضي

url=http://www.l44l.com/up1/uploads1/images/l44lc2755620da.jpg][/url][/QUOTE]
يا عصام يا خوي...نضف النضارة و عييييد نظر
الأول ممكن يكون نصر الدين صيدلة زي ماقال منتصر
البعدك من المؤكد انه ما حسن برعي وخللي اسمه لبعدين

الجيلي والعوض...عوووووووووك



عازف الأورج غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 09:06 AM   #[1940]
أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة الكاشف
 
افتراضي

يا شبارقه
بطل شحتفة الروح
وقول لينا الأسامي بتاعة الجماعه
الفي الصورة الأخيرة



أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 09:30 AM   #[1941]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة الكاشف مشاهدة المشاركة
يا شبارقه
بطل شحتفة الروح
وقول لينا الأسامي بتاعة الجماعه
الفي الصورة الأخيرة
[align=justify]يا أسامة يا أخوي الجماعة ديل واضحين وضوح الشمس وكانوا معانا في أسيوط عاصرناهم وعاصرونا وعاصروك وعاصرتهم ...أكان ما عرفتهم جميعهم يبقى منو العوض وعليهو العوض آل ذاكرة حديد آل .... ندي فرصة للباقيين عشان يختبروا الذاكرة وبعدين نجيكم بالحل .... والصورة تجدونها مُكبَّرة في الصفحة السابقة وذلك مساعدةً منا لأصحاب النظارات السميكة والعدسات اللاصقة المعتمة وللناس العندهم مشاكل في الشبكية والقرنية والقزحية والبعد البؤري بسبب التقدم في السن وكده [/align]
[align=center][/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 09:42 AM   #[1942]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة muntasir hassan مشاهدة المشاركة
ياشبارقه ياخوى مجموعة رحلة السد ماعرفنا فيهم غير المويه يااخوى نحن انتهينا ومحلنا المتحف وخلى اسامه والعوض اقعدوا اتزاوغوا
[align=justify]أها يا أسامة ... قول واحد [/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 10:36 AM   #[1943]
كيشو
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=center][/align]
[align=justify]صورة أخرى وصلتني بالإيميل من الأخ علي مردس من صور رحلة أسايطة الداخل إلى سد مروي ... الجماعة الفيها كلهم واضحين وضوح الشمس ... أها حاولوا التعرف عليهم [/align]
ديل ما كلهم أسايطة يا شبارقة
واحد منهم جايبنو من مؤتمر أهل السودان



كيشو غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 12:06 PM   #[1944]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=center][/align]
[align=justify]الواقفون الرئيسيون : عصام جاويش (تجارة)- زاهر الطيب (حقوق) - محمود عمار (تجارة)
الواقفون في الصف الثاني : شبل أسيوطي (إبن محمود عمار) - علي شنكتة
ويبدو جمال حامد بدوي في أقصى اليمين (يضع يده على أعلى بطنه كما هي عادته دائما ً) كما تبدو الأخت ندى القوصي جالسة ً تتأمل في نهر النيل والسد[/align]



التعديل الأخير تم بواسطة شبارقة ; 04-12-2008 الساعة 12:46 PM.
شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 12:07 PM   #[1945]
أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة الكاشف
 
افتراضي

غايتو الفي النص ده بشبه زاهر الطيب (حقوق)
صاحبك يا كيشو لقا ليه موضوع
يستعرض فيه عضلاتو
يمكن كلامك صاح

نحن غايتو معتمدين عليك يا كيشو
لأن الذي ناس منتصر ديل عليه "العوض" ومنو "العوض"



أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 12:15 PM   #[1946]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

[align=center][align=center][/align][/align]

[align=justify]يا ود الكاشف ... الأخ أبو دقن ده كان معاكم في زراعة والأخت التي على يمينه هي زوجته وكانت في تربية إنجليزي (أسأل عنها أختنا حنان)... أها عرفتهم ولا ّ ليهو العوض وعليهو العوض [/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 12:25 PM   #[1947]
أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة الكاشف
 
افتراضي

والله يا شبارقه عرفت علي مردس
منطط عويناتو بي ورا
ذي تجار الجمال

لكن وحاتك الباقيين ديل تحس بأنه شبهم قريب
لكن تعرف الزول دايماً بعد ما غربتو
تطول أي زول يشوفو
يقول واله الزول ده ما غريب علي
لاقيتو وين
الله أعلم
بالله بطل حركات الجيش دي
وورينا الأسماء



أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 12:32 PM   #[1948]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة الكاشف مشاهدة المشاركة
والله يا شبارقه عرفت علي مردس
منطط عويناتو بي ورا
ذي تجار الجمال

بالله بطل حركات الجيش دي
وورينا الأسماء
[align=justify]

ههههه لكن بالغت في وصف علي مردس

يا أسامة الأخ هو مجتبى (زراعة) والتي على يمينه هي وزوجته الأخت نازك (تربية إنجليزي) [/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 12:35 PM   #[1949]
أسامة الكاشف
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية أسامة الكاشف
 
افتراضي

أحر التحايا للعزيز مجتبى وحرمه الاستاذه نازك

لكن يا شبارقة بي صراحه عرفتهم براك ولا غششك علي مردس
"أحلف"
شايف صاحبك يا كيشو لا حق ناس منتصر
وعامل فيها الذاكرة حديد

طيب والصورة التانية؟؟؟



أسامة الكاشف غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 04-12-2008, 12:40 PM   #[1950]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أسامة الكاشف مشاهدة المشاركة
طيب والصورة التانية؟؟؟
[align=justify]أكان قاصد الصورة الفوق ديك ... راجع المداخلة رقم 1944[/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 04:52 AM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.