منديل حرير !!! النور يوسف

قيامة دولة المتحولون الانسانية !!! أسعد

خِلِّي العيش حرام - عبر الأجيال !!! أشرف السر

آخر 5 مواضيع
إضغط علي شارك اصدقائك او شارك اصدقائك لمشاركة اصدقائك!

العودة   سودانيات .. تواصل ومحبة > منتـديات سودانيات > منتـــــــــدى الحـــــوار

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-02-2008, 06:34 AM   #[1]
نهى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نهى أحمد
 
افتراضي بعد التحيه والإحترام

أخشى الشكليات
من شاكله عضوه جديده وهل من مراحب
لكنني أراهن على الكلمه
الحب
في زمن إختلت معاييره
فهل من مراهن؟



نهى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 07:38 AM   #[2]
شبارقة
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية شبارقة
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى أحمد مشاهدة المشاركة
أخشى الشكليات
من شاكله عضوه جديده وهل من مراحب
لكنني أراهن على الكلمه
الحب
في زمن إختلت معاييره
فهل من مراهن؟
[align=justify]أولاً بنرحب بيك وبعدين ح نشوف موضوع المراهنة ده [/align]



شبارقة غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 07:53 AM   #[3]
الفاتح
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية الفاتح
 
افتراضي

حبابك ألف
ومرحب بحضورك وبرهانك..
كل الأمنيات الطيبة.



التوقيع:

There r 3 types of ppl in this world
those who makes things happen, those who watch things happen,
and those who wonder wt happened
الفاتح غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 08:18 AM   #[4]
omrashid
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

,واجمل ما في سودانيات هو الحب والتاخي

وقد اخترتي المكان تماما

مرحبا بكي ي انهي



omrashid غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 10:26 AM   #[5]
bayan
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية bayan
 
افتراضي

يا مراحب..
والما عنده احبة ما عنده الحبة



التوقيع: http://bayannagat.blogspot.com/2013/...post_4173.html

شهوة ان تكون الخصومة فى عزها
واضحة ..
غير مخدوشه بالعناق الجبان
فقبلات من لا اود حراشف سردينة
وابتسامته شعرة فى الحساء

من شهوات مريد
bayan غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 10:43 AM   #[6]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

مرحب بيك كتير و حبابك اضافة لكوكبة سودانيات الديار و الاهل...



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 12:45 PM   #[7]
أشتر
:: كــاتب نشــط::
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى أحمد مشاهدة المشاركة
فهل من مراهن؟
أتحداك من هسي !!!
كان عندي حاجة ولا ما عندي
والجود بالموجود ...



أشتر غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 12:55 PM   #[8]
نهى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نهى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة مشاهدة المشاركة
[align=justify]أولاً بنرحب بيك وبعدين ح نشوف موضوع المراهنة ده [/align]
شبارقه
سعيده بأن تكون من أوائل المرحبين بي..
أما بعد:
لست قسيسه لأدعي طهر كلامي
لكنني أجزم بطهر نواياي
وأثق في الكلمه
" في البدء كانت الكلمه"
" وكلم الله موسى"
" كلمني حاول حس بي"
فالكلمه ليست ترفاً لغوياً , وليست نتاج تطورنا عن غيرنا من الحيوانات
لكنها بطاقة إنتماءنا إلى الحياه.
فأن تكن بطاقتك ممهوره بالحب والتسامي
خير من أن تكون مثقوبه بالسباب
كلمات..
ليست كالكلمات..


ودي.



نهى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 01:02 PM   #[9]
نهى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نهى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شليل07 مشاهدة المشاركة
حبابك ألف
ومرحب بحضورك وبرهانك..
كل الأمنيات الطيبة.
شليل وينو؟
إلا زالت تروق لك الإستغمايه؟
شخصياً تروق لي..
ذلك أن الحياه بمجملها دوامة من الأستغمايات
تحب أحدهم
لتكتشف أن هذا الأخير
يجيد صناعة الكلام
تجيد صناعة الكلام
لتكتشف أنه لا يحبك.


ودي.



نهى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 01:09 PM   #[10]
نهى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نهى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة omrashid مشاهدة المشاركة
,واجمل ما في سودانيات هو الحب والتاخي

وقد اخترتي المكان تماما

مرحبا بكي ي انهي
Om rashid
سعيده بأنني أتوسط حبكم..
وهذا ما يميزكم عن بقية المنتديات..
هذه مساحة للتواصل والمحبه " أعتقد هكذا كتبت/ أو يفترض أن تكتب هكذا"
وليس للمطاعنه والإستهلاك.


ودي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالمناسبه أختكم برلومه في التكنولوجيا.. الصوره ينزلوها كيف والتوقيع عشان
دايره أبصم توقيعي : ودي كقولة خير في منتداكم ده.



نهى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 01:12 PM   #[11]
نهى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نهى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bayan مشاهدة المشاركة
يا مراحب..
والما عنده احبة ما عنده الحبة
نعم يا أختي بيان..
أو فالتذهب " نرمي ساس الحب..
نبني مونه محنه"
إلى الجحيم..
سعيده بتواجدي معكم.


ودي.



نهى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 01:15 PM   #[12]
نهى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نهى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل سعد مشاهدة المشاركة
مرحب بيك كتير و حبابك اضافة لكوكبة سودانيات الديار و الاهل...
الأخ فيصل
أنا من أكثر المعجبات بتعليقاتك التي لا تخلو من طرافه
وأعتقد أن هذا المنتدى ينضح بالكثير من الكتاب والكاتبات المتميزين
أتابع كتابتكم عن كثب
إلى أن كلل الأستاذ خالد أمنيتي بالإنضمام إليكم.


ودي.



نهى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 01:20 PM   #[13]
نهى أحمد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية نهى أحمد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد أبوعاقلة مشاهدة المشاركة
أتحداك من هسي !!!
كان عندي حاجة ولا ما عندي
والجود بالموجود ...
أخي محمد
سعيده بأن يكون هنالك فرس رهان في هذه الساحه
بل أكاد أسمع صهيل حوافر إيقاعك
لكن..
ماذا تخبئ كنامتك
ذلك أنني أتطلع لهذا الجود.


ودي.



نهى أحمد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 01:25 PM   #[14]
فيصل سعد
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية فيصل سعد
 
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نهى أحمد مشاهدة المشاركة
الأخ فيصل
أنا من أكثر المعجبات بتعليقاتك التي لا تخلو من طرافه
ودي.
كتر خيرك و نبادلك ودا و تقديرا و محبة.



التوقيع: اللهم اغفر لعبدك خالد الحاج و
تغمده بواسع رحمتك..

سيبقى رغم سجن الموت
غير محدود الاقامة
فيصل سعد غير متصل   رد مع اقتباس
قديم 24-02-2008, 02:01 PM   #[15]
طارق جبريل
:: كــاتب نشــط::
الصورة الرمزية طارق جبريل
 
افتراضي

اها يا نهى جيتك في بيتك
لكن لا لقيت كشكيش قزاز لا ريحة غاز
لا هزة كانون لا جك ليمون


الف الف مرحب بيك



طارق جبريل غير متصل   رد مع اقتباس
إضافة رد

تعليقات الفيسبوك


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

التصميم

Mohammed Abuagla

الساعة الآن 03:25 PM.


زوار سودانيات من تاريخ 2011/7/11
free counters

Powered by vBulletin® Version 3.8.8 Beta 2
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.