اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]أولاً بنرحب بيك وبعدين ح نشوف موضوع المراهنة ده [/align]
|
شبارقه
سعيده بأن تكون من أوائل المرحبين بي..
أما بعد:
لست قسيسه لأدعي طهر كلامي
لكنني أجزم بطهر نواياي
وأثق في الكلمه
" في البدء كانت الكلمه"
" وكلم الله موسى"
" كلمني حاول حس بي"
فالكلمه ليست ترفاً لغوياً , وليست نتاج تطورنا عن غيرنا من الحيوانات
لكنها بطاقة إنتماءنا إلى الحياه.
فأن تكن بطاقتك ممهوره بالحب والتسامي
خير من أن تكون مثقوبه بالسباب
كلمات..
ليست كالكلمات..
ودي.