سلام ياشباب اولا التهانى للاخ محمد بنجاح بنته وبالمناسبه يالزول محمد لو شاف هذه الصوره سوف يتحسر على نفسه فقد حضر هو والاخوان سيف وبيجن لمنزلنا عندما كنت بالسودان وشكله اخر حلاوه بمناسبة النسيان مره عدت من الكليه والميز كان على الاخ محمد وعندما فتحت الباب اذا بدخان اسود فى المطبخ والحله فحمه والنار مولعه طفيت النار وذهبت لغرفة محمد كالعاده مولع سيجاره وسارح قلت ليه يامحمد الحله حرقت فرد بسخريته المعهوده هى حرقت من اسع حمد لسلامة عودة الزووول ياود الطيب مبروك انتصار المريخ ياعاصم ماتنسانا من صور لمتكم فى الرياض يالجيلى شوف لينا حاجه من فقة الصحوه على ايقاع بوب مارلى ءيامكى اخبار البنيه شنو يارباب والله الواحد سعيد بمجهوداتكم ربنا اوفقكم وسلامى للسفير الصينى بتكلم عربى تش انت كيف مع الصينى طبعا لغه وليس عده مااعتقد نسينا زول يامنير ياجوى شنو موضوع الحفر والدفن الله اكفينا شر دفنكم سلامى للجميع منتصر