اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شبارقة
[align=justify]عزيزنا ميكي سلامات ودعواتنا ليك بالتوفيق
الدكتور عبد المنعم لم أقابله في أسيوط إلا إنني قابلته في الخرطوم صدفة في القومسيون الطبي في أواخر 1982م وأنا أقوم بترتيبات سفري لمصر وعلمت منه أنه يدرس في طب أسيوط ولكنه سينتقل لكلية طب أخرى بالقاهرة ومن ساعتها لم ألتقيه إلا أنني أذكره تماماً كما أذكر إسمو ...وما شاء الله ما زال محافظاً..وسبحان الله. [/align]
|
الاخ عاصم
تحية طيبة
وما شاء الله ما زال محافظاً..وسبحان الله.
يا اخي رفعت معنويتنا شوية اذا كان محافظ نحن لسع شفع