[align=center]
لمسة وفاء لوالدي و ابي المرحوم / سعد احمد الشيخ
اضواء في سيرتة الذاتية:[/align]
الاستاذ/ سعد أحمد الشيخ
الميلاد: الخرطوم، بري المحس.
خريج جامعة اكسفورد، المملكة المتحدة
موظفا بوزارة المالية.
صحفي و مترجم بعدد من الصحف و المجلات.
مالك و مؤسس وكالة اخبار الخرطوم "اول وكالة انباء سودانية".
مالك و مؤسس وكالة اعلانات الخرطوم.
مالك و مؤسس صحيفة سودان ستاندرد "اول صحيفة باللغة الانجليزية".
رئيس اتحاد الصحفيين السودانيين.
مدير دار التوزيع المركزي، الخرطوم
مراسل وكالة رويترز بالخرطوم.
مدير التحرير بوكالة الانباء الكويتية، الكويت
مراسل وكالة الانباء الكويتية بالخرطوم.
توفى عام 1988.
ربانا على اكمل وجه و علمنا الصدق و الامانة.
غرس فينا حب العلم و الاطلاع و المعرفة.
و حب الوطن و الكرم و الاحسان.
تعلمنا منه معاني الطهر و النبل و الانسانية.
تعلمنا منه التضحية و نكران الذات.
تعلمنا منه كيف نشق دروبنا في هذة الحياة و منعرجاتها .
عاش شريفا و مات شريفا، و وهب حياته لخير اسرته و اهله و وطنه و شعبه.
اسأل الله ان يتولاه بوافر الرحمة و المغفرة ،و ان يرضى عنه و يتقبله قبولا حسنا ، و يجعل الجنة مثواه امين يا رب العالمين.
التعديل الأخير تم بواسطة فيصل سعد ; 13-02-2008 الساعة 11:58 AM.
|