بمناسبة النقاط المحسوسة دي ياسمرا احب أقول لي عبس انو كان مابشوف مابحس؟؟

هو بعدين زاتو الناس وكت تطفي النور بتشوف بي احساسا وهنا يكون الاختلاف أوضح من شوف العين ياخ
أمّا ميسون فقصة المدردم دي ضحكتني مابعرف ليه راجعت الاسم تاني عشان أتأكّد انو المداخلة لي بت

ويااااامبر، أبشرك ياود أفريقيا انو مقاييس الأنوثة أفريقية بحتة هذا الزمان ويشهد على كلامي الشفايف البتتنفخ والحاجات التانية ..مابتغباك طبعا

لمزيد من التوضيح...الرجاء الاتصال بعد البرنامج
أهن؟

