صباح الخير ياسماح
نعم .. البديل الديمقراطي لاغنىً عنه ان اردنا التقدم والسلام الاجتماعي والتنمية.
قيام المؤسسات الديمقراطية ذات البرامج الواضحة والمتفق حولها هو المخرج، ردد كثيرٌ من اليائسين هذا الحديث عن البديل في اشارة الى فشل النخبة عن انجاز أهداف ما بعد الاستقلال غير أن طريق البناء ليس سهلاً ولادات كثيرة تعبر تحت جسر التجريب.
حين يقترب المركب الهالك من الغرق لا يفكر من فيه عن ضرورة ايجاد سفينة قوية بل يفكرون كيف ينقذون أنفسهم أولاً ليتخلصو من هذا المركب الهالك.
شكرا لجماعة الترتار وشكرا لكِ على وضوح الرؤية
مع مودتي
|